جامعة الأزهر: سنقاض كل من نشر شائعة اختطاف الطالبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الدكتور محمد زارع، المتحدث باسم جامعة الأزهر، أن الهدف من ترديد شائعة اختطاف طالبة بالجامعة، هو هدم للدولة المصرية.

وأضاف "زارع" في مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد" مع سعيد حساسين، المذاع عبر فضائية "الرافدين+": "اتحدى أي شخص يثبت لي الواقعة، فضيلة الإمام بنفسه يتصل برئيس الجامعة ليطمئن منه على حالة الفتيات".

وتابع: "كل من نشر هذه الأكاذيب سنقاضيه بلا تردد، قولًا واحدًا".

وتابع: "الطالبة التي تتغيب عن الجامعة، نتصل بأهلها ونعرفهم بغياب أبنائه، وهناك حراسة شديدة على المدن الجامعية للفتيات ومتابعة دقيقة".

ونفت جامعة الأزهر، ما تردد حول اختطاف فتاة بمبنى المدينة الجامعية بفرع أسيوط، وذلك في بيان رسمي أصدرته ظهر اليوم، للرد على مأ أثير من شائعات حول تلك الواقعة.

وأهابت جامعة الأزهر بمختلف وسائل الإعلام، تحري الدقة والأمانة فيما ينشر عن الجامعة، ومنتسبيها، وعدم إثارة أي بلبلة تتعلق بطالبات وطلاب الجامعة، الذين هم أمانة في أعناق إدارة الجامعة، أو نشر أي أخبار دون أن تصدر عن المصادر الرسمية دون تحقق.

وحذرت الجامعة الصفحات التي تروج مثل هذه الشائعات، بأن الإدارة القانونية بالجامعة سوف تقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يروج مثل هذه الشائعات.

كانت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ومواقع جماعة الإخوان الإرهابية رددت خلال الأيام الماضية شائعات حول اختطاف فتاة من المدينة الجامعية باسيوط وتعرضها للإغتصاب والقتل.

هذا المقال "جامعة الأزهر: سنقاض كل من نشر شائعة اختطاف الطالبة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق