"لو مجبتوش الفلوس دلوقتي همشي".. مستشفى تؤجل عملية جراحية مهمة بسبب مبلغ مالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
عرض برنامج "مساء dmc" استغاثة أحد المرضى في إحدى مستشفيات الجيزة، التي رفضت إجراء عملية جراحية له قبل دفع مبلغ مالي قيمته 50 ألف جنيه.


وقال "أحمد ناقد"، أحد أقارب المريض، في اتصال هاتفي مع البرنامج الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على قناة "dmc" الفضائية، إن المريض دخل لإجراء بعض الفحوصات فوجدوا أنه يعاني من سرطان القولون ويحتاج لعملية جراحية عاجلة، وطلبوا من زوجته 50 ألف جنيه، فقالت لهم إنهم لديهم 10 آلاف جنيه فقط، وعلى استعداد أن يكتبوا على أنفسهم إيصال أمانة، فوافقوا، وبعدها تراجعوا عن موقفهم وأصروا على دفع المبلغ كاملًا، رغم وجود خطورة على حياة المريض.


وأشار إلى أن الطبيب المعالج كان سيجري العملية الجراحية الساعة السابعة مساء، ولكن تم تأجيلها بسبب عدم توفر المال، موضحا أن الطبيب قال لهم: "لو مجبتوش الفلوس دلوقتي همشي ومش هتعرفوا تجيبوني تاني".


من جانبه، قال الدكتور محمد الفقي، المدير الليلي للمستشفى، إنهم اكتشفوا وجود ورم سرطاني لدى المريض، وهو تابع لنقابة التطبيقيين، وبعد التواصل مع النقابة وهي جهة التعاقد قالوا إنه إذا لم تكن العملية فورية فيمكن أن يُترك المريض في الرعاية المركزة لحين توفير المبلغ المالي.


وأشار إلى أنهم سوف يدخلون المريض لغرفة العمليات إذا قرر الطبيب المباشر أن العملية ضرورية سيتم إجراؤها له فورًا.

هذا المقال ""لو مجبتوش الفلوس دلوقتي همشي".. مستشفى تؤجل عملية جراحية مهمة بسبب مبلغ مالي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق