الوليد بن طلال: مستعد لشراء الهلال السعودي حال تخصيص الأندية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أكد رجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال، أنه جاهز لشراء نادي الهلال السعودي، حال تقرر تخصيص الأندية بالمملكة، لكونه يحب الاستثمار في الوطن العربي.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «في الصورة» المذاع عبر فضائية «روتانا خليجية»: إذا تم تخصيص الأندية السعودية اليوم، سأشتري نادي الهلال في الغد، لافتًا إلى أن نادي الهلال مهيئًا ليضاهي أكبر الأندية الأوروبية مثل «برشلونة ومانشستر سيتي»، لذلك فإنه يرغب بالاستثمار فيه.

وتابع: «أقول للهلاليين أنتم لديكم بطولات محلية وعربية وآسيوية واضحة، وأنا أعدكم بعمل المستحيل للوصول للعالمية وجعل الهلال فريقا عالميا»، مشيرًا إلى أن النادي يملك كل المقومات التي تدفعه لشرائه من بطولات وجماهير واستمرارية في المنافسة.

ولفت خلال حديثه إلى أن عرض عليه شراء عدد من الأندية الأوروبية لكن رفض، متابعا: «لماذا أشتري في الخارج ونحن نعزز المؤسسات السعودية لتكون قوية».

هذا المقال "الوليد بن طلال: مستعد لشراء الهلال السعودي حال تخصيص الأندية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق