مفاجأة.. سائق حادث محطة مصر يتعاطي مخدرات وموقوف عن العمل 6 أشهر(فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
قال النائب محمد زين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إنه اتضح لهم خلال جولة في محطة مصر اليوم الخميس، أن السائق المتسبب في حادث قطار رمسيس كان موقوفًا عن العمل لمدة 6 أشهر؛ بسبب تعاطيه المخدرات، وعاد إلى عمله في نفس وظيفته قبل الحادث.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "إنفراد"، المذاع على قناة "الرافدين"، أن التحليل الذي كانت تجريه هيئة السكك الحديدية على العاملين والسائقين أكد أنه يتعاطى المخدرات، لذلك تم وقفه عن العمل لمدة 6 أشهر، وعاد بعد فترة الوقف، ليرتكب كارثة أمس، مشيرًا إلى أن هذه الرواية أكدها رئيس هيئة السكك الحديدية للجنة النقل والمواصلات بالبرلمان اليوم.

وأشار إلى أن العاملين المنوط بهم بالأمن والسلامة في هيئة السكك الحديدية مراكز قوى داخل الهيئة وخارج السيطرة، ولا يحترمون التعليمات، والجزاءات التي تتم لا ترقي بحجم الجرائم التي تتم، والحوادث التي وقعت في الفترة الأخيرة وراءها خطأ بشري.

هذا المقال "مفاجأة.. سائق حادث محطة مصر يتعاطي مخدرات وموقوف عن العمل 6 أشهر(فيديو)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق