حظك اليوم الجمعة 01 فبراير 2019.. توقعات برج العذراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

"الطالع" أو "توقعات الحظ".. أمر يبحث عنه ملايين الأشخاص، فجميع من يعتقد بتوقعات المصائر وغير ذلك، يبحث عن طالعه من خلال وسائل متعددة سواء باللجوء للخبراء في هذه المسألة أو الاضطلاع إلى أخبار الأبراج الفلكية التي تتنبأ بالحظ اليومي.

 لا شك أن كافة الأديان السماوية، أكدت عدم تمكن أي شخص من توقع المستقبل، وأن لا أحد يمكنه كشف الغيب سوى الله عز وجل، إلا أن كثير من العلماء والخبراء اتفقوا أن هناك أبراج فلكية يمكن أن تعطي خطوط عريضة يمكن أن تكون مقدمة لمعلومات عن مصائرنا، وذلك بناءً على خطوط وبيانات فلكية درسها جيدًا عدد من الباحثون والعلماء وخبراء بعلوم الفلك والأبراج، فيتمكنون من خلال ذلك قراءة تلك الخطوط العريضة التي تقرب من توقع الأحداث والأنشطة اليومية وفقًا لأبراج المواليد.

إذا كنت واحدًا من ما يتطلعون لمعرفة ما ينتظرهم خلال اليوم اللاحق، اعتمادًا على نشرات الأبراج وفقًا لما يذكره علماء الفلك والأبراج، ترصد لك "صوت الأمة" حظك اليوم الجمعة 01 فبراير 2019، وتوقعات الأبراج اليوم لمواليد برج العذراء حسبما ذكرت خبيرة الأبراج والعلوم الفلكية "جاكلين عقيقي".

حظك اليوم الجمعة 01-02-2019 من الناحية المهنية

مهنياً: تحظى بترقية أو بمكافأة في العمل، وتتلقى الإشادة بمشروع، التزم بثقتك وإيمانك بأهدافك، واجعل الطموح رفيقك في الطريق إلى القمة.

حظك اليوم الجمعة 01-02-2019 من الناحية العاطفية

عاطفياً: تبدأ علاقتك العاطفية بالفتور، وينتابك حالة من الملل من الشريك، حاول أن تجدد علاقتكما، وتذكر كل الأشياء الحلوة التي اعتدتما فعلها معاً.

حظك اليوم الجمعة 01-02-2019 من الناحية الصحية

صحياً: قم بالفحوص الطبية الدورية واستشر طبيب العائلة إذا شعرت بأي ألم مفاجئ، فربما تكون مؤشراً إلى مرض خطير.

 

 

 

هذا المقال "حظك اليوم الجمعة 01 فبراير 2019.. توقعات برج العذراء" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صوت الامة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صوت الامة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق