فيديو| سيدة «شهيد الشهامة» تكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

روّت السيدة التي استنجدت بـ«شهيد الشهامة»، تفاصيل الواقعة التي راح ضحيتها الشاب سيد طه دفاعًا عنها، قائلة: «الله يرحمه، كان جدع وشهم، هو اللي نجدني، وأنقذ شرفي، ولولاه كنت مُت».


وأضافت صاحبة الواقعة، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامجها «90 دقيقة»، المذاع على فضائية «المحور»، أنها كانت ترفض الظهور الإعلامي، ولكنها أصرت على المداخلة لتوضيح عدة معلومات مغلوطة انتشرت حول الواقعة، موضحة: «كنت بجيب أكل أنا وابني، دخلت المطعم، وشخص أول مرة أشوفه اتحرش بيا في الشارع حضني بقوة وقبلني وقال لي مش هسيبك، والمسيحيين مينزلوش الشارع، وقال كلام كتير ميتقالش، قعدت أصوت والناس بتتفرج، وسيد وأخوه أنقذوني منه».

وأشارت السيدة إلى أن المتحرش هدد الشاب «سيد»، وأكد له أنه لن يتركه إذا جعلها تهرب، مستكملة: «سيد قال لي خدي ابنك وامشي، قاله لو عديتها أنا مش هسيبك».

وأكدت في ختام حديثها، أن سيد قال لها: «أنتِ أختي وأنا مش هسيبك»، ثم ردت عليه قائلة: «أنت جزمتك على راسي»، مشيرة إلى أنها أخذت اسمه كي تذهب لتحرير محضرًا بالواقعة.

وتابعت أن المتحرش كان في كامل وعيه أثناء ارتكاب فعلته المشينة، موضحة أن التحقيقات ما زالت مستمرة مع المتهم.

هذا المقال "فيديو| سيدة «شهيد الشهامة» تكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق