نجوى فؤاد: أعاني من الوحدة وتفرغت للدين والقرآن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نجوى فؤاد تكشف كواليس صورتها العارية أمام الأهرامات

قالت الفنانة نجوي فؤاد، إنها نادمة على المشاركة في فيلم "حلاوة روح" مع الفنانة هيفاء وهبي، مضيفة: "كان دورا سيئا والورق اللي جالي كان غير اللي اتعمل، وبعدين هيفاء حلوة وجميلة ولكن في الفيلم كانت مثيرة أوي"، معقبة: "أعاني الآن من الوحدة، وبحاول أملأ وقتي وأتكلم في الموبايل وأتفرغ للقراءة والدين والقرآن الكريم، وأتبني حاليًا بنت وقفت بجانبها وجهزتها في الزواج، وبنصح السيدات يبعدوا أزواجهم عن صحباتهم علشان متخدش الراجل منها وده عن تجربة".

وأضافت خلال حوارها ببرنامج "رأي عام"، المذاع على قناة "تن"، تقديم الإعلامي عمرو عبدالحميد: "دوري كان في حلاوة روح سيئا جدًا علشان مينفعش أقعد ولادي يتفرجوا على حاجة زي كدا ويتعلموا منها، ولو عاد بيا الزمن مكنتش عملت الدور"، مؤكدة أنها لم تسمع يومًا أغنية لهيفاء وهبي ودورها في فيلم "حلاوة روح" غريب على مجتمعنا.

وأشارت إلى أن المجتمع المصري بحاجة إلى أفلام رومانسية واجتماعية بعيدًا عن الأكشن، وأنه لم يعد هناك أفلام استعراضية أو كوميدية، مؤكدة أنها لم تعتزل وربما يكون هناك مفاجآت قادمة تغير مسيرة حياتها.

وأوضحت أن الفنانة حورية فرغلي هي أفضل من تقدم قصة حياتها سينمائيًا، لافتة إلى أنها لديها حساب شخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ولكن ليس عليه أصدقاء ولا تقبل الصداقة تجنبًا للدخول في المشكلات.

وأكدت أن هناك رجالا يرقصون أفضل من السيدات، ولكنها ترفض أن يقدم أي رجل على الرقص الشرقي وتشمئز من ذلك الأمر وترفضه رفضًا تامًا، معقبة: "هز الأرداف ليس مناسبًا للرجل وعيب".

وتابعت أنها ترفض العمل نهائيًا مع المنتج محمد السبكي؛ لأن اسمها في آخر عمل معه وضع على الأفيش بشكل غير لائق وتم التغيير في الدور الذي قبلت به في السيناريو، ولم تحصل على حقوقها المالية كما تم الاتفاق، وكان تقديره المادي لها غير لائق، معقبة: "مش هشتغل معاه تاني وعنده صافيناز".

وأشارت إلى أنها فكرت في تأسيس مدرسة للرقص مع فريدة فهمي ومحمود رضا، والمدارس الموجودة الآن خاصة وتسعى للربح فقط، وأنها كانت تتمني أن تصبح مطربة ولكنها تخوفت من أهلها، معقبة: "أول مرة غنيت أمام محمد عبدالوهاب أعطاني جنيها وقال لي: بطلي غنا، وطلب مني تأسيس نقابة للراقصات وأن أصبح نقيبًا لها ولكني رفضت.

وأوضحت أنها قامت بإجراء عملية تجميل في عينيها؛ لأنها كانت تسبب لها مشكلة في التمثيل.

ودعت إلى تخفيض أجور الفنانين هذه الأيام وفق الظروف الحالية ومن أجل زيادة الأعمال الدرامية والسينمائية، مشيرة إلى أن الرقص والفن أعطي لها كل شيء ولكنه حرمها من الأطفال.

وأشارت إلى أن نيللي كريم هي الممثلة الأفضل الآن، وعرضت عليها الفوازير من قبل ورفضتها.

هذا المقال "نجوى فؤاد: أعاني من الوحدة وتفرغت للدين والقرآن" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق