فيديو| «المرور»: تأمين شامل لكافة الطرق والنتيجة حتى الآن «صفر حوادث»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الرائد مجدي حشيش، من غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إنه لم يتم غلق أي من الطرق خلال العاصفة الترابية التي تعرضت لها البلاد خلال الساعات الماضية، مشيراً إلى أن الخدمات المرورية متواجدة على الطرق منذ الساعة الخامسة صباحا على مدى اليوم.    


وأضاف «حشيش»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «اليوم» المذاع على فضائية «dmc»، أن غرفة العمليات لم تتلق أي إخطارات عن وقوع حوادث اليوم بسبب سوء الأحوال الجوية، معقباً: «نقدر نقول صفر حوادث حتى الآن، والحقيقة فيه تعاون كبير من المواطنين معانا في تنفيذ التعليمات»، مشيرا إلى أن الطرق السريعة تشهد حاليا سقوط أمطار خفيفة.

وناشد السائقين بتوخي الحذر والالتزام بالسرعات المحددة أثناء القيادة، كما حذر النساء والأطفال بعدم الخروج للطرق السريعة التي من الممكن أن تهدد حياتهم في ظل هذا الطقس غير المستقر.

وتابع «أحنا رافعين حالة الاستعداد للدرجة القصوى، ومستعدين لأي طوارئ تحصل على الطرق العامة والفرعية،»، مؤكدا أن هناك سيطرة تامة على كل الطرق من خلال التأمين البشري أو التأمين المميكن من خلال تصوير كل الطرق العامة ومراقبتها بغرف تحكم الإدارة.
 

 

 

هذا المقال "فيديو| «المرور»: تأمين شامل لكافة الطرق والنتيجة حتى الآن «صفر حوادث»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق