الحرس الوطني: تأهيل الكوادر المتسلحة بالعلم والخبرات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الخميس 2019/9/12

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 2830

برعاية وحضور وكيل الحرس الوطني بالتكليف اللواء جمال محمد الذياب افتتح معهد تدريب قوات الحرس الوطني دورة المشاة التقدمية للضباط، ودورة المشاة التأسيسية للضباط بالقاعة المركزية في معسكر الصمود.

ورحب اللواء جمال الذياب بمنتسبي الدورتين ونقل إليهم تحيات القيادة العليا للحرس الوطني ممثلة في سمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، داعيا الضباط إلى الاستفادة من الدورات في تلقي العلوم النظرية والتدريبات العملية التي يبذل الحرس الوطني جهودا كبيرة لتطويرها عاما بعد عام لتواكب أفضل المناهج والتدريبات العسكرية في المؤسسات العسكرية المرموقة.

وشدد على اهتمام القيادة العليا للحرس الوطني البالغ بتأهيل الكوادر المتسلحة بالعلم والخبرات لدفع عجلة التطوير في الحرس الوطني ومن ثم الارتقاء بدوره في حماية مقدرات الوطن بالتعاون مع زملاء السلاح في الجيش والشرطة والإدارة العامة للإطفاء.

هذا المقال "الحرس الوطني: تأهيل الكوادر المتسلحة بالعلم والخبرات" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق