الفريق النهام استقبل سفيري رومانيا وكوريا الجنوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الخميس 2019/9/12

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 787

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام في مكتبه بمقر وزارة الداخلية صباح أمس الأول سفير جمهورية رومانيا لدى الكويت دانييل تاناسي.

وفي بداية اللقاء، رحب الفريق النهام بضيفه مؤكدا عمق العلاقات الاستراتيجية التي تجمع البلدين، وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية التي تناولت العلاقات الثنائية الوثيقة وفرص تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.

كما تناول اللقاء قضية المواطن الكويتي محمد البغلي المختفي في رومانيا منذ أغسطس 2015، مؤكدا له ما تمثله هذه القضية من أهمية على المستويين الرسمي والشعبي في الكويت، معربا في ذات الوقت عن تقديره الكبير للجهود المبذولة من السلطات الرومانية المختصة لحل لغز اختفائه.

ومن جهته، أعرب السفير تاناسي عن سعادته وامتنانه لحفاوة الاستقبال، معبرا عن تقديره البالغ للرعاية الكريمة التي تحظى بها البعثة الديبلوماسية الرومانية على الصعيدين الرسمي والشعبي.

كما استقبل الفريق النهام سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى الكويت هونغ يونغ جي، ورحب الفريق النهام بضيفه وتم تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الموضوعات المشتركة. وأكد سفير كوريا الجنوبية أن العلاقات الكويتية ـ الكورية تنطلق من روابط ثنائية قوية، معربا عن تقديره العميق للكويت الصديقة ودورها المتميز في خدمة الأمن والسلام.

هذا المقال "الفريق النهام استقبل سفيري رومانيا وكوريا الجنوبية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق