الساير: التعليم لا يقل أهمية عن الملفات الإغاثية والطبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الاثنين 2019/9/2

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 3103

ندى أبونصر

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتية مواصلتها حملة «تبرع لتعليمهم» لمصلحة الطلبة من أبناء الأسر المحتاجة في الكويت للسنة السادسة على التوالي، وذلك في مجمع الأفنيوز وتستمر أسبوعا.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية د.هلال الساير في تصريح صحافي أمس الأحد إن الملف التعليمي لا يقل أهمية عن بقية الملفات الإغاثية والطبية نظرا إلى إسهامه في بناء الإنسان، فالتعليم يلعب دورا مهما جدا في حياتنا فالهدف الأساسي للتعليم هو مساعدة كل فرد في الحصول على مكانة متميزة له في المجتمع، مؤكدا أهمية دعم الطلبة من الأسر المحتاجة لتجنب تخلفهم عن الالتحاق بالعملية التعليمية.

ولفت الساير إلى تزايد احتياجات تلك الأسر لتعليم أبنائها ما استدعى تنظيم حملة جمع التبرعات من الشعب الكويتي والمقيمين لمساندة المشروع الإنساني الخاص لطلبة الأسر المحتاجة داخل الكويت.

وأشار إلى أهمية الرسالة الإنسانية للهلال الأحمر الكويتي وضرورة دعمها ماديا ومعنويا، مشددا على سعي الجمعية إلى تغطية احتياجات جميع المتقدمين من الطلبة غير القادرين على دفع التكاليف الدراسية.

وأعرب عن الشكر للدعم الذي تتلقاه الجمعية من مختلف شرائح المجتمع الكويتي، وممن يحرصون دوما على التبرع في كل الحملات التي تقيمها الجمعية ويسهمون في نشر الحملة لمساعدة المحتاجين.

وبين أن حملة التبرع لمشروع «تبرع لتعليمهم» موجودة في مجمع الأفنيوز، مشيرا إلى أنه يمكن التبرع أيضا من خلال الموقع الإلكتروني للجمعية.

ومن جهة أخرى، تكلم الساير عن زيارة جمعية الهلال الاحمر للسودان بعد الفيضانات التي حصلت فيها وغرق 8 ولايات فيها وتدمر 26 ألف منزل، وذلك بتوجيهات من صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، حيث تم التوجه للسودان وطلب من وزاره الدفاع طيارة حربية لنقل 40 ألف طن معونات أغذية ومواد صحية.

هذا المقال "الساير: التعليم لا يقل أهمية عن الملفات الإغاثية والطبية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق