راكان بن حثلين عضواً رسمياً في مجلس أمناء الهيئة الدولية للتسامح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الجمعة 2019/8/30

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 3334

اختارت الهيئة الدولية للتسامح التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها رئيس الجمعية الكويتية للإخاء الوطني راكان خالد بن حثلين عضوا رسميا ضمن مجلس أمنائها.

وقالت الهيئة الدولية للتسامح في كتاب رسمي بعثت به إلى راكان بن حثلين: يشرفنا أن ندعوكم لتكونوا عضوا في مجلس الأمناء للهيئة الدولية للتسامح حيث ان مجلس الأمناء يتكون من فعاليات وقيادات عالمية أمثالكم ممن لديهم الالتزام ببناء جسور التفاهم بين الأفراد والمجموعات والثقافات لصالح الإنسانية، مشيرة إلى الدور الذي قام به مجلس الأمناء في اتخاذ القرارات الاستراتيجية.

وأضافت الهيئة «لقد تم اختياركم بناء على توصيات وصلتنا وبناء على ما وجدناه من أدلة تشير بوضوح لدوركم البارز في بناء الجسور والتسامح خاصة في أوقات حرجة في بلادكم بما انعكس إيجابا على تحسين وتطوير الأوضاع الإنسانية، نشكركم ونتطلع الى موافقتكم لعضوية مجلس الأمناء للهيئة الدولية للتسامح».

بدوره، عبر بن حثلين عن ترحيبه واعتزازه بهذه الدعوة، داعيا الله عز وجل أن يوفقه في تمثيل الشعب الكويتي في الهيئة العالمية للتسامح بشكل مشرف يعكس سمو ورقي الشعب الكويتي وقيادته السياسية.

وأكد أن العمل الإنساني سمة تميز بها الشعب الكويتي منذ الأزل، وراية اتشحت بها كل المواقف الكويتية على الصعيدين الرسمي والشعبي في الداخل والخارج.

من جهتها، هنأت الجمعية الكويتية للإخاء الوطني بن حثلين على هذا الاختيار، متمنية له التوفيق والنجاح لما فيه الخير لوطننا الحبيب.

وأكدت «الإخاء» أن هذا الاختيار نتاج الأعمال والدلائل التي تشير إلى الدور البارز الذي قام به السيد راكان بن خالد بن حثلين في بناء جسور التسامح في الأوساط المجتمعية، وسعي مجلس الأمناء إلى التعاون والتخطيط والعمل على نشر ثقافة التسامح في أوساط العالم.

هذا المقال "راكان بن حثلين عضواً رسمياً في مجلس أمناء الهيئة الدولية للتسامح" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق