«الإطفاء» تسيطر على حريق مستشفى خاص

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العميد خليل الأمير إن فرق الإطفاء تمكنت مساء أمس الأول من السيطرة على حريق اندلع في مستشفى خاص قيد الإنشاء بمنطقة المهبولة، دون وقوع أي إصابات.

وفي التفاصيل، ذكر العميد الامير أن غرفة العمليات تلقت بلاغا يفيد باندلاع حريق في مبنى مكون من سردابين ودور أرضي وتسعة أدوار علوية، مشيرا الى أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه مراكز اطفاء المنقف والفحيحيل والبدع والعمليات والإسناد بقيادة مدير إطفاء محافظة الأحمدي بالإنابة العقيد عمر بورسلي الى موقع البلاغ.

وأضاف العميد الامير أن رجال الاطفاء فور وصولهم تبين لهم أن الحريق اندلع بالدور الثاني من المبنى، ونشب في مواد إنشائية متنوعة، فشرعوا يكافحون الحريق من عدة اتجاهات، وتمكنوا من السيطره على النيران، ومنعوا امتدادها الى مواقع أخرى من المبنى دون وقوع أي إصابات بشرية.

وأوضح العميد الأمير أن ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا الى موقع البلاغ وفتحوا تحقيقا لمعرفة أسباب اندلاع الحريق.

هذا المقال "«الإطفاء» تسيطر على حريق مستشفى خاص" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الجريدة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجريدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق