الأمير: تعاون السلطتين لدعم التنمية وتحقيق آمال المواطنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سموه استقبل ولي العهد والغانم ولجنة الخطاب الأميري والمبارك والنائب الأول

استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر بيان، أمس، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.

واستقبل سموه رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ورئيس لجنة مشروع الجواب على الخطاب الأميري النائب الدكتور خليل ابل، وأعضاء اللجنة: النائب حمد الهرشاني، والنائب الدكتور عودة الرويعي، والنائبة صفاء الهاشم، حيث رفعوا إلى سموه تقرير لجنة مشروع الجواب على الخطاب الأميري لدور الانعقاد العادي الثالث للفصل التشريعي الخامس عشر.

وقد زودهم سموه بتوجيهاته السامية لبذل المزيد من الجهود لتحقيق آمال وتطلعات المواطنين في شتى المجالات، ودعم وتعزيز مسيرة التنمية في البلاد من خلال التعاون المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، لما فيه مصلحة الوطن.

وأكد الغانم أنهم سيكونون عند حسن ظن سموه نحو العمل الجاد والمستمر، تحقيقا للرغبة السامية، لما يعود بالخير والنفع على الوطن والمواطن.

واستقبل سموه كذلك رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، ثم النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح.

كما استقبل سموه سفير جورجيا لدى الكويت رولاند بيريدزة، بمناسبة انتهاء فترة مهام عمله سفيراً لبلاده.

حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري بالإنابة الفريق م. خالد بودي.

وفي مجال آخر، بعث صاحب السمو ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية الصديقة فيليكس تشيسيكيدي، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا له موفور الصحة والعافية، وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.

وبعث سمو ولي العهد، وسمو رئيس مجلس الوزراء ببرقيتي تهنئة مماثلتين.

العمل الجاد تحقيقاً للرغبة السامية ولما يعود بالخير على الوطن والمواطن الغانم

هذا المقال "الأمير: تعاون السلطتين لدعم التنمية وتحقيق آمال المواطنين" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الجريدة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجريدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق