انسيابية في اليوم الأول لاستقبال طلبات الالتحاق بـ «التطبيقي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

باب التقديم مفتوح عبر الموقع الإلكتروني حتى 4 يوليو المقبل

استقبلت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عبر موقعها الإلكتروني، أمس، طلبات المتقدمين للالتحاق بالهيئة، وسارت عملية التسجيل دون أي عوائق فنية.

شهدت عملية استقبال الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب المتقدمين عبر موقعها الإلكتروني للالتحاق بمختلف كلياتها ومعاهدها للعام الدراسي 2019 /2020، أمس، انسيابية وسهولة، علماً بأن باب الالتحاق مفتوح حتى 4 يوليو المقبل.

واستقبلت صالة القبول والتسجيل في «التطبيقي» استفسارات الطلبة المتقدمين وسط حضور متفاوت وفق آلية منظمة من جانب موظفي عمادة القبول حول التخصصات والنسب المطروحة لمختلف الفئات سواء كانوا كويتيين أو غير كويتيين أو أبناء كويتيات أو من يعاملون معاملة الكويتيين.

من جانبه، قال ممثل قائمة المستقلة في «التطبيقي» ضاري الشمري إن الهيئة استقبلت أمس الجموع الطلابية الراغبة في الالتحاق بكلياتها ومعاهدها، مشيرا إلى أنه «بالتعاون مع الاتحاد نستقبل المتقدمين ونقوم بتسهيل إجراءاتهم بكل أريحية، وبطريقة منظمة».

من جهته، أكد مرشح القائمة في الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة وسمي الظفيري أن الاتحاد خصص صالة لاستقبال الطلبة المتقدمين من مختلف الفئات، لافتاً إلى أن الاتحاد يعمل على تسهيل جميع أمور التسجيل دون أي مشاكل.

بدوره، ذكر عبدالله العنزي، وهو ممثل آخر في القائمة المستقلة بـ «التطبيقي»، أن أبواب القائمة مفتوحة لاستقبال المتقدمين للالتحاق بالدراسة في الهيئة، لافتاً إلى أن الأمور تسير بطريقة منظمة وفق النسب والتخصصات المطروحة التي لم تتغير عن العام الماضي.

من جانبها استطلعت «الجريدة» آراء عدد من الطلبة حول عملية التسجيل، إذ أكد الطالب سعد الدوسري عدم وجود مشاكل في التسجيل، لافتا إلى أن الاتحاد قام بتسهيل إجراءات عملية الالتحاق في ظل توفر الرغبات حسب نسب الثانوية العامة التي حصل عليها الطلبة.

وبينما قال الطالب عبدالعزيز الراشد إن جميع الطلبة يحق لهم التسجيل وفق الرغبات المطروحة، مؤكداً عدم وجود أي خلل فني في الموقع الالكتروني، ذكر زميله محمد الحموظة أن اليوم الاول لفتح الالتحاق بتخصصات الهيئة سار وفق آلية منظمة ودون أي مشاكل.

هذا المقال "انسيابية في اليوم الأول لاستقبال طلبات الالتحاق بـ «التطبيقي»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الجريدة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجريدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق