سلة رمضانية وإفطار صائم بجمعية الكشافة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الخميس 2019/5/16

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 3160

عبدالعزيز الفضلي

جريا على عادتها السنوية خلال الشهر الفضيل قامت جمعية الكشافة الكويتية بتوزيع السلة الرمضانية على الأسر المتعففة.

وقال امين عام جمعية الكشافة علي محراب إن لجنة خدمة وتنمية المجتمع بالجمعية وفرت السلة الرمضانية للأسر المتعففة والمحتاجة، مشيرا الى انها تحتوي على العديد من المواد الغذائية التي تقدم في شهر الصيام كالأرز والتمر والعدس والشعرية والسكر.

وأضاف محراب أن اهل الكويت جبلوا على فعل الخير ومساعدة المحتاجين منذ القدم، مشيرا إلى ان ذلك ليس بغريب على بلد الإنسانية وأميره قائد العمل الإنساني.

وذكر ان الجمعية تقوم يوميا بتنفيذ مشروع افطار صائم في الشهر الفضيل، لافتا الى ان ذلك بالتعاون مع لجنة نماء للزكاة والتنمية المجتمعية.

وأضاف: مشروع «افطار صائم» ينفذ لـ150 شخصا وبشكل يومي في مقر الجمعية بمنطقة حولي، معربا عن بالغ شكره وتقديره لكل من شارك وساهم في هذا المشروع الخيري، كما تقدم محراب بالشكر لرئيس مجلس ادارة جمعية الكشافة الكويتية د.عبدالله الطريجي على دعمه واهتمامه ومتابعته للمشروعين.

هذا المقال "سلة رمضانية وإفطار صائم بجمعية الكشافة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق