إحياء التراث تنفذ عدداً من المشاريع الخيرية في إندونيسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الجمعة 2019/5/17

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 212

في إطار نشاطها المتميز والدؤوب في شرق آسيا قام وفد من لجنة جنوب شرق آسيا بجمعية إحياء التراث الإسلامي برئاسة د.أحمد حمود الجسار - نائب رئيس اللجنة - بوضع حجر الأساس لمسجد من دورين، ومبنى مطبخ ومطعم، وذلك لتوفير المكان الملائم للأيتام والطلبة في معهد الإمام الشافعي بمدينة آتشيه أقصى شمال جزيرة (سومطرا) في إندونيسيا، وذلك بحضور حاكم حاكم مديرية (آتشيه) وبعض المسؤولين هناك.

كما وضع حجر الأساس لمبنى سكن المدرسين الثالث الذي يضم (12) وحدة سكنية موزعة على (3) أدوار، كما تفقد الوفد مختبر الحاسب الآلي الجديد الذي جهز بتبرع كريم من إحدى المحسنات، بالإضافة لتفقد مبنى سكن الأيتام والطلاب الذي بني بتبرع كريم من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالكويت.

كما قام د.الجسار بتوزيع (500) سلة غذائية تشمل في مجموعها (5) أطنان من الرز، وطن من زيت الطعام، وطن من السكر، وزعت على (500) أسرة من المحتاجين. كما وزعت بعض المواد الغذائية على (300) من أيتام وطلاب المعهد والأطفال، حيث بلغ عدد المستفيدين من هذه المساعدات اليوم (2800) نسمة.

هذا المقال "إحياء التراث تنفذ عدداً من المشاريع الخيرية في إندونيسيا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق