لاري ميموت: لا أتوقع نشوب حرب في المنطقة وعلى إيران وقف تدخلاتها في شؤون دول الجوار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الخميس 2019/5/16

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 2903

أسامة دياب

قال نائب السفير الأميركي لدى البلاد لاري ميموت إنه لا يتوقع نشوب حرب في المنطقة، داعيا الجميع إلى أن يصلوا من أجل أن يدوم ويعم السلام في شهر رمضان المبارك شهر السلام والأمن والأمان.

وأشار ـ في تصريحات للصحافيين على هامش الغبقة الرمضانية التي أقامها في منزله بمنطقة السلام والتي تضمنت توديع الملحقة الإعلامية في السفارة هيذر وارد، بمناسبة انتهاء مهام عملها في الكويت بحضور لفيف من الإعلاميين والأكاديميين وأصدقاء السفارة ـ إلى قلق بلاده من الممارسات الإيرانية، مطالبا ايران بوقف تدخلاتها في شؤون دول الجوار.

وبالعودة إلى المناسبة أعرب ميموت عن سعادة السفارة الأميركية بمشاركة الكويت وأهلها الاحتفال بحلول شهر رمضان عبر إقامة إحدى أجمل العادات الكويتية في هذا الشهر الفضيل الا وهي الغبقة التي تجمع جميع الأصدقاء في مكان واحد مساء أيام هذا الشهر.

وأضاف أنه قد دعا لهذه الغبقة جميع الأصدقاء من إعلاميين ومثقفين وأكاديميين حتى يتعرفوا جميعا على بعضهم البعض عن قرب، لافتا الى أنه يشهد شهر رمضان لأول مرة في حياته في دولة اسلامية، لافتا إلى أنه شهر جميل جدا حيث يتم دعوتك إلى الكثير من الديوانيات والمنازل لكي تتعرف عليهم بصورة شخصية بشكل رائع وهذا لا وجود له في دول أخرى ويعتبر من المستحيلات، مبينا انه استطاع تكوين صداقات رائعة وكثيرة خلال مدة وجيزة في الكويت.

ولفت الى ان السفارة تولي العلاقات الثقافية والأكاديمية بين البلدين أهمية كبرى بين بلدينا، مشيرا لوجود حوالي 15 ألف طالب كويتي يدرسون في الولايات المتحدة في مختلف الولايات مما سهل على الشعب الأميركي معرفة الشعب الكويتي بشكل أكبر.

هذا المقال "لاري ميموت: لا أتوقع نشوب حرب في المنطقة وعلى إيران وقف تدخلاتها في شؤون دول الجوار" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق