افتتاح معرض المشروعات الصغيرة في جمعية سلوى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة في جمعية سلوى التعاونية عبدالله العازمي انطلاق معرض المشروعات الصغيرة في مجمع المحلات التجارية بالمول مدة اسبوع، حيث جرى تخصيص 14 بوثا بسعر رمزي لدعم أصحاب الإبداع والاسر المنتجة، مبينا أن المعرض فرصة مميزة في شهر الخير لتقديم كل أسرة مشاركة لإنتاجها.

وقال العازمي، في تصريح على هامش الافتتاح، إن المعرض مخصص للمشروعات الصغيرة والأسر المنتجة، وبإمكان الجميع زيارته والاطلاع على جديد أبناء المنطقة والشراء بأسعار مميزة، حيث يعتبر المعرض بوابة للدخول إلى سوق العمل، والتعامل مع الزبائن وجها لوجه، وعرض المنتجات والتعرف على احتياجات المستهلكين.

وفي إطار آخر، ذكر رئيس لجنة الخدمات فهد الهدية أنه "جرى توزيع احتياجات المساجد خلال شهر رمضان، ليشعر أبناء المنطقة بالمزيد من الراحة خلال أداء العبادات، ولتقوم الجمعية بجزء من التزاماتها تجاه المنطقة وأبنائها، حيث هناك احتياجات نقوم بتوفيرها بسبب ازدياد عدد المصلين بشكل يومي خلال الشهر الفضيل، بخلاف ما عليه الحال في الأيام الاعتيادية".

هذا المقال "افتتاح معرض المشروعات الصغيرة في جمعية سلوى" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الجريدة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجريدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق