نتائج قياس برقم الهويه فقط : استعلام عن درجة القدرات العامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

نتائج قياس برقم الهوية فقط، رفعت بوابة قياس النتائج درجات اختبار القدرات العامة علي بوابتها الإلكتروني، حيث يمكن للجميع استعلام نتائج القدرات برقم الهوية وكلمة المرور، حيث يمكن معرفة الدرجات ونسب النجاح بكل سهولة، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس والتقويم بأسفل هذا المقال.

نتائج قياس برقم الهويه فقط

نرفق لكم رابط الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات العامه، وذلك تسهيلا علي جميع الطلبة والطلبات المتقدمين علي الاختبارات، من اجل نسخة من النتيجة من اجل التقديم الأوراق المطلوبة في الكليات والمعاهد بالمملكة العربية السعودية، حيث يلزم معرفة درجات القدرات العامة برقم السجل المدني ورمز التحقق بكل سهولة من خلال الرابط الإلكتروني التالي.

موقع قياس أتاح للجميع تسجيل الدخول بكل سهولة عن طريق الرابط الإلكتروني السابق، فبمجرد الولوج علي الرابط العلوي، يقوم المستعلم، حيث يمكن اتباع خطوات استعلام عن نتائج اختبار القدرات العامة لطلاب بكل سهولة عبر الصورة الموضحة لكم بادناه، حيث نتمنى للجميع التوفيق.

استعلام عن درجة القدرات العامة

انتهي التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي علي موقع قياس الإلكتروني، حيث بدأت الاختبارات لمدة ثلاثة أيام وبعدها بدأت عمليات التصحيح والتدقيق من اجل اعتماد نتائج القدرات، حيث يمكن الاستعلام عن درجة القدرات العامة بكل سهولة من خلال موقع قياس النتائج الذي رفقناها لحضراتكم بعالية.

هذا المقال "نتائج قياس برقم الهويه فقط : استعلام عن درجة القدرات العامة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (ثقفنى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو ثقفنى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق