قياس : استعلام نتائج قدرات قياس 1440 الورقية الفترة الأولى بالسجل المدني ورقم الاشتراك عبر موقع المركز الوطني للقياس qiyas.org

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

استعلام نتائج قدرات قياس 1439 أكدت بعض المصادر الرسمية المطلعة أنه بالفعل تم اليوم فتح باب الاستعلام عن نتائج قياس العامة الورقية الخاصة،  حيث اعلن الموقع الخاص بالمركز الوطني للقياس  في منشور على موقعه الإلكتروني، أن أبواب الاستعلام عن النتائج فتحت اليوم ويمكن الاستعلام عن نتائج قدرات قياس عن طريق استخدام رقم السجل المدني أو استخدام رقم المشترك.

رابط استعلام نتائج قدرات قياس 1439 برقم السجل 

من المعروف أن موقع قياس يقدم شروح مميزة للطلاب والجامعيين مختبري القدرات العامة بحيث يتمكنوا، من معرفة خطوات الاستعلام عن النتائج  بطريقة صحيحة وأكد موقع قياس ضرورة تعديل وتصحيح الإجابات عن الأسئلة المتداولة بالاختبارات العامة الورقية، ويأتي هذا رغبة من الموقع في مساعدة الطلاب لمعرفة الطريقة الصحيحة الخاصة بالاستعلام عن نتائج القدرات العامة.

موعد وخطوات استعلام نتائج قدرات قياس 1439

صرح موقع القياس أن اليوم الموافق 20 من نوفمبر لعام 2017 الثاني من  ربيع الأول للعام الهجري 1439 هو موعد الاستعلام عن نتائج قدرات قياس حيث يتم الدخول لموقع المركز الوطني للقياس وأكد أن هناك عدد من الخطوات الواجب اتباعها أثناء الاستعلام متمثلة في طريقتان للاستعلام

استعلام نتائج القدرات العامة بالطريقة الأولى

يجب الدخول على موقع المركز الوطني للقياس ثم يقم المستعلم بإدخال رقم السجل المدني أو رقم المشترك الخاص به على الموقع.

2. استعلام نتائج قدرات قياس 1439 بالطريقة الثانية

يمكن الاستعلام عن نتائج قدرات قياس1439 عن طريق الرسائل النصية SMS حيث يتم إرسال رقم جوال المشترك بالاتصال على رقم قياس الموحد.

نتائج قدرات قياس 1440

والجدير بالعلم أن المركز الوطني للقياس يقوم بإرسال نتائج قدرات قياس 1440 للكليات، والجامعات المختلفة المنتشرة حول المملكة، وقد أكد مركز قياس من يومين على إعلان نتائج قدرات قياس من خلال زيارة الموقع الرسمي للمركز والاستعلام عن نتائج قياس.

تحديث:  في حالة خوض الطالب لأكثر من اختبار للقدرات  بأكثر من مادة يتم حساب أكبر درجة حصل عليها ويتم نقلها بصورة إلكترونية عبر موقع قياس  إلى الجامعة وفق الدرجات الموضحة أدناه:

تحديث: ينتظر العديد من الطلاب الإعلان عن نتائج قدرات قياس للعام الحالي 1439 وفور إعلان النتائج سنوافيكم بكل التفاصيل المتعلقة بالنتائج.

تحديث: أيام قليلة تفصلنا عن إعلان نتائج قدرات قياس 1439  ونتائج كفايات المعلمات المعلمين، للعام الجاري 1439 عند إعلان النتائج سنوافيكم بكل جديد فيها ويمكن الاستعلام عن النتاج عبر موقعنا ثقفني.

تحديث: ترقب واسع بالوسط التعليمي المملكة يسوده حالة من القلق في انتظار إعلان نتائج قدرات قياس الطلاب للعام الحالي، فمن المنتظر الإعلان عن كافة النتائج المتعلقة بالقياس فور الانتهاء من التصحيح.

تحديث: أيام قليلة ويتم إعلان نتائج قدرات قياس الطلاب والجامعيين، خاصة بعد إعلان نتائج قياس كفايات المعلمين 1439.

هذا المقال "قياس : استعلام نتائج قدرات قياس 1440 الورقية الفترة الأولى بالسجل المدني ورقم الاشتراك عبر موقع المركز الوطني للقياس qiyas.org" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (ثقفنى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو ثقفنى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق