أخبار عاجلة
أبرز عناوين الصحف: الحرب تهدد غزة رغم التهدئة -
فيديو .. 9 دوليون فى صفوف الزمالك بـ 4 منتخبات -

ظهرت الآن نتيجة اختبارات القدرات العامة علي موقع قياس1440 برقم الهوية

نعرض لكم من خلال موقعنا ثقفنى نتائج اختبار القدرات العامه من قياس، واختبارات كفايات المعلمين بالمملكة العربية السعودية، ومن المفترض أن يتم الإعلان عنها في صباح يوم 27 صفر 1440ه‍ علي موقع قياس، مع العلم أنه للحصول على النتائج يرجي الاستعلام عنها برقم الهوية، ومن خلال موقعنا نتمنى لكم كل التوفيق والنجاح.

بالإضافة إلى أن التسجيل لكفايات المعلمين والمعلمات 1440 ما زال مفتوحا حتي الآن، والهدف من هذه الاختبارات هو معرفة كفاءة المعلم وتقييمه بشكل صحيح، مع العلم أن وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية تشرف علي هذه الاختبارات، ونعرض لكم صورة تبين مواعيد التسجيل للاختبار.

نتائج اختبار القدرات العامة:

أعلن الموقع الرسمي لقياس من خلال حساب تويتر، بأن نتيجة اختبار القدرات للمعلمين ظهرت على الموقع الإلكتروني لقياس من خلال هذا الرابط من هنا، حيث يتم احتساب الدرجات من خلال تحديد المستوي وفقا لتقديرات الطلاب.

واذا واجهتكم مشكلة اتركوا تعليقكم علي المقالة للرد على الاستفسار الخاص بكم، مع خالص التمنيات بالنجاح والتوفيق للجميع في نتائج قياس.

هذا المقال "ظهرت الآن نتيجة اختبارات القدرات العامة علي موقع قياس1440 برقم الهوية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (ثقفنى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو ثقفنى.

السابق المجلس البلدي لمدينة أنبوان يعقد اللقاء الأول المفتوح مع المواطنين
التالى شاهد.. عمود كهرباء يخيف السكان المجاورين بالطائف