أمانة جدة تتفاعل مع الحالة المطرية بتوجيه رسالة لمنسوبيها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

2018-11-03

أمانة جدة تتفاعل مع الحالة المطرية بتوجيه رسالة لمنسوبيها

2018/11/03

الساعة 11:52 صباحًا

1605

المواطن - جدة

وجهت أمانة جدة منسوبيها، بضرورة الاستعداد لأمطار اليوم السبت، بعد صدور تقرير عن توقعات بهطول أمطار غزيرة، وسيول جراء هطولات تصل إلى 20 مل عند الحادية عشرة من صباح اليوم، على أن تعاود الأمطار الهطول عصراً بمعدلات تلامس أيضاً الـ 20 مل في الساعة.

وطالبت الأمانة منسوبيها بضرورة الاستعداد المبكر ومضاعفة الدعم خصوصاً عند الأنفاق، مع ضرورة أخذ الموضوع بأهمية عالية جداً والتواجد بالمواقع الحرجة ومضاعفة الكوادر البشرية والآليات وإبلاغ ذلك لكل الفرق الميدانية؛ حيث يستلزم الوضع التحرك الاستباقي.

في السياق نفسه، قال الناطق باسم هيئة الأرصاد وحماية البيئة حسين القحطاني، إن فرص الأمطار الرعدية على محافظة جدة مواتية طوال اليوم السبت، وقد تهطل أمطار متوسطة تشتد أحياناً في فترة الصباح والعصر على بعض أجزاء المحافظة، بإذن الله.

وكانت أمانة محافظة جدة قد أعلنت مواصلتها نشر جميع فرق العمل الميدانية والمعدات المشاركة في خطة الأمطار، وتوزيعها على مراكز الإسناد ونقاط الارتكاز.

وطلب المتحدث الرسمي باسم أمانة محافظة جدة محمد البقمي؛ من المواطنين، ضرورة اتخاذ الحيطة واتباع تنبيهات وتحذيرات الجهات الرسمية, ومركز الأزمات والكوارث, وهيئة الأرصاد وحماية البيئة والدفاع المدني عن الحالات المطرية.


.




هذا المقال "أمانة جدة تتفاعل مع الحالة المطرية بتوجيه رسالة لمنسوبيها" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق