الاستعلام عن وافد برقم الاقامة او الجواز او رقم دخول الحدود | استعلام عن موظف وافد من الجوازات السعودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رابط الاستعلام عن وافد برقم الإقامة أو الجواز أو رقم الحدود من موقع الجوازات السعودية، وحيث من المعروف بانه اذا اردت ان تستعلم عن اجنبي او تريد معرفة معلومات عن وافد من خلال رقم الاقامة الخاص به او يمكنك الاستعلام عن الأجنبي في المملكة العربية السعودية من خلال رقم الجواز الخاص به.

قامت بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال بوابتها الالكترونية بالإطلاق للنموذج الذي يتم من خلاله السماح لكل الوافدين من الاستعلام عم البيانات التي تخصهم او الاستعلام عن البيانات لأى شخص ثاني من خلال رقم الاقامة او الجواز الخاص به.

الاستعلام عن وافد

تستطيع ان تقوم بالبحث من خلال واحد او أكثر من المجموعات الخاصة بالبحث والتي نذكرها كالاتي:

  1. تستطيع ان تستعلم من خلال رقم الاقامة.
  2. ايضا من خلال رقم الجواز.
  3. ايضا من خلال رقم الحدود.

اضغط هنا للدخول لصفحة الإستعلام

معلومات حول الاستعلام عن موظف وافد من الجوازات

نجد ان العمالة في الشرق الاوسط تتجه للملكة العربية السعودية وذلك قد من خلال الاستطلاع الذى تم من قبل بنك اتش اس بي سي، ونجد ان المملكة السعودية تعتبر رابع دولة عالميا في استقدامها للعمالة.

واوضحت الدراسة بان العمالة الاجنبية تأخذ 42%  للوظائف ويبلغون في العدد 9.2 مليون وهى تعتبر نسبة 31% من السكان ونجد وصول التحويلات الخاصة بالعمالة الاجنبية لبلادهم من خلال السعودية الى 26.6 مليار من الدولار الأمريكي.

ونجد الكشف من قبل البيانات الاولى للهيئة العامة للإحصاء بالارتفاع في العدد للسكان في المملكة العربية السعودية حتى وصولهم الى 32.6 مليون وذلك في بداية عام 2017 ونجد الزيادة وصلت لحوالي 870 الف نسمة اذا قمنا بمقارنتها بالنهاية في 2016.

ونجد ان بيانات الهيئة تؤكد ان عدد المواطنين السعوديين تقريبا 20.4 مليون نسمة وهو يعنى ان الإجمالي لهم من المملكة وصل الى 63% من السكان، وأما بالنسبة لعدد السكان الغير سعوديين فوصل العدد الى 12.2 مليون نسمة ونجد العدد يمثل 37% من الإجمالي للسكان

هذا المقال "الاستعلام عن وافد برقم الاقامة او الجواز او رقم دخول الحدود | استعلام عن موظف وافد من الجوازات السعودية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (نسائم نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو نسائم نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق