استعلام عن سداد رسوم تجديد أقامة في مكتب العمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استعلام عن سداد رسوم تجديد أقامة في مكتب العمل، تسعي وزارة العمل السعودي بالتعاون مع وزارة الداخلية على توفير الكثير من الخدمات الإلكترونية عن طريق برنامج ابشر الإلكتروني، ومن ضمن تلك الخدمات خدمة الاستفسار عن سداد رسوم تجديد الإقامة، حيث يقوم المواطن المغترب العربي أو الأجنبي بالدخول على الموقع الإلكتروني، من اجل سداد المدفوعات المالية بكل سهولة، ولكن يلزم عليه تسجيل الدخول أبشر الجوازات على البوابة الإلكترونية، للاطلاع المبالغ المفروضة عليه.

موقع مكتب العمل السعودي الإلكتروني، يقوم بتقديم خدمة الاستعلام عن دفع رسوم المقيمين إلكترونيا، لكي يوفر عليهم الوقت والجهد عليهم، في الذهاب إلي مقار مصلحة الجوازات ومكاتب العمل الحكومية بالمملكة، حيث يقوم الموقع الرسمي لوزارة الداخلية بتقديم خدمة الاستعلام العام عن رصيد مدفوعات الخدمات المتبقي، والتي من خلالها يقوم بشحن حسابه الشخصي على الموقع لدفع جميع التكاليف المتعلقة بالرسوم المالية.

استعلام عن سداد رسوم تجديد أقامة في مكتب العمل

من اجل رفع العقوبات القانونية علي كل مواطن مغترب بالمملكة يجب عليه دفع رسوم تجديد الإقامة، وذلك من خلال الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الحدود أو برقم الجواز أو برقم الإقامة، وذلك حتي يستطيع أي مستعلم الاطلاع على خدمة الاستعلام عن رصيد المدفوعات كما أوضحنا لكم بالسابق.

بعد أن يقوم المواطن المقيم بالاستعلام عن تسديد رسوم تجديد أقامة، سوف يظهر له المبالغ المستحق، من اجل تجديد الإقامة وغيرها من الإجراءات الأخري، يقوم بدفع المبلغ إلكترونيا عن طريق البنوك السعودية المتاحة التي وفرتها خدمة أبشر البوابة الإلكترونية.

هذا المقال "استعلام عن سداد رسوم تجديد أقامة في مكتب العمل" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (ثقفنى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو ثقفنى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق