الهلال السعودي يكتسح السد القطري برباعية في عقر داره

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ألحق الهلال السعودي هزيمة ساحقة بمضيفه السد القطري (4-1) في عقر داره، في مباراة جمعتهما على ملعب جاسم بن حمد بالدوحة ضمن مباريات الذهاب من دوري ابطال اسيا 2019 دور نصف النهائي. 

وتقدم السد بهدف جاء بـ "نيران صديقة" سجله المهاجم الفرنسي، بافيتيمبي غوميز، خطأ في مرماه، في الدقيقة 16.

ومن ثم عاد اللاعب نفسه، في الدقيقة 33، وسجل هدف التعادل لفريقه السعودي.

وتلقى الفريق القطري ضربة موجعة أخرى، بعد دقيقتين من هدف التعادل، بطرد مدافعه عبد الكريم حسن.

وضاعف المدافع الهلالي، علي هادي آل بليهي، النتيجة لفريقه في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وعزز القطري سالم الهاجري تقدم ضيفه الهلال بهدف سجله، في الدقيقة 60، خطأ في مرماه أيضا.

واختتم السعودي محمد الشلهوب رباعية أصحاب الأرض، في الدقيقة 67 من زمن اللقاء، الذي أقيم على استاد جاسم بن حمد بمدينة السد.

وأصبح الهلال، بعد هذا الفوز العريض، قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى نهائي البطولة، خاصة وأن مباراة الإياب ستقام على أرضه وبين جماهيره، في مدينة جامعة الملك سعود الرياضية، بالعاصمة الرياض.

يذكر أن لقاء الإياب بين الفريقين سيكون الإياب في الـ22 من شهر اكتوبر الجاري و ذلك في العاصمة السعودية الرياض و سيغيب عن لقاء الإياب نجوم السد اكرم عفيف و بغداد بونجاح بسبب تراكم البطاقات و عبدالكريم حسن بسبب حصوله على البطاقة الحمراء .

هنأ الأمير عبدالعزيز الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، نادي الهلال وجماهيره، بعد فوز الزعيم على السد القطري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.


وقال الأمير عبدالعزيز الفيصل: «ألف مبروك الفوز للهلال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، خطوة قادمة بعون الله للوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق اللقب مبروك للوطن».


وفاز الهلال على السد القطري، بأربعة أهداف مقابل هدف؛ ليقترب بذلك من نهائي دوري أبطال آسيا في انتظار لقاء الإياب بالرياض، والمقرر خوضه يوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر.

هذا المقال "الهلال السعودي يكتسح السد القطري برباعية في عقر داره" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

0 تعليق