أمير الرياض يلتقي رئيس الغرفة التجارية ومدير «الغذاء والدواء»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس، رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عجلان العجلان وأعضاء المجلس وأمين عام الغرفة.

واستعرض العجلان خلال اللقاء تقرير إنجازات خدمات وفعاليات وأنشطة الغرفة الذي تضمن الفعاليات واللقاءات والدراسات التي أنجزتها الغرفة خلال العام الجاري، كما تضمن التقرير إنجازات الخدمات الإلكترونية وبرامج التدريب والتوظيف التي تقدمها الغرفة للشباب حيث أسهمت الغرفة خلال العام الجاري 2019م بتدريب أكثر من 27 ألف شاب وشابة عبر مبادرة الغرفة للتدريب المجاني.

واستعرض التقرير لقاءات الطاولة المستديرة التي استضافت خلالها الغرفة عدداً من الوزراء وتضمن التقرير جهود الغرفة في تنمية الأعمال بالمحافظات، ومسيرة منتدى الرياض الاقتصادي، ومشروعات الغرفة الحالية والمستقبلية وجهود الغرفة في المشاركة في أعمال التحضير لاستضافة المملكة لأعمال G20 مع الجهات المعنية.

ونوه سمو أمير منطقة الرياض بجهود الغرفة وأعمالها في خدمة قطاع الأعمال ومجتمع الرياض، مؤكداً أهمية دور الغرفة في تعزيز وتهيئة البيئة الاستثمارية بالرياض.

من جهته أشاد العجلان بما تجده غرفة الرياض وأنشطتها من اهتمام ودعم من سمو أمير المنطقة، مؤكداً حرص الغرفة على الإسهام في تعزيز دور القطاع الخاص في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

كما استقبل سمو أمير منطقة الرياض بمكتبه في قصر الحكم أمس مدير فرع هيئة الغذاء والدواء بالقطاع الأوسط د. محمد بن ناصر الناصر وعدداً من مسؤولي الفرع.

وأطلع د. الناصر سمو أمير منطقة الرياض على مهام وإجراءات تفعيل فرع الهيئة بالقطاع الأوسط من خلال تطبيق رسالة الهيئة في حماية المجتمع من خلال تشريعات ومنظومات رقابية لضمان سلامة الغذاء والدواء والأجهزة الطبية ومنتجات التجميل والمبيدات والأعلاف.

واستعرض آليات العمل والتفتيش والرقابة والتأكد من مطابقة المواصفات القياسية وفسح إرساليات الأغذية والأدوية والأجهزة والمنتجات الطبية ومواد التجميل والأعلاف والمبيدات بمنفذ مطار الملك خالد الدولي والميناء الجاف.

واطلع سموه على مبادرات الهيئة فيما يخص الغذاء الصحي التي تشمل تقليل الملح والسكر في المنتجات الغذائية وكذلك الزيوت المهدرجة إضافة إلى إلزام المنشآت الغذائية بالتقيد بوضع السعرات الحرارية ومبادرة الهيئة في تقليل المبيدات في الخضار والفواكه.

وثمن الأمير فيصل بن بندر الجهود المبذولة، منوها بالحملات التفتيشية المشتركة مع فروع الجهات الحكومية ذات العلاقة وفاعليتها في ضبط وتحديد المخالفات وتعزيز التعاون والتنسيق الميداني المتكامل والشامل، متمنياً سموه للجميع التوفيق والنجاح.

7769380bdf.jpg أمير الرياض مستقبلاً عجلان العجلان
8fa05d762e.jpg أمير الرياض ومنتسبو الغرفة التجارية

هذا المقال "أمير الرياض يلتقي رئيس الغرفة التجارية ومدير «الغذاء والدواء»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (جريدة الرياض) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريدة الرياض.

أخبار ذات صلة

0 تعليق