42 ألف تغريدة ترحيبية بالعودة إلى المدرسة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
بدأ الطلاب عامهم الدراسي الجديد بهمة عالية وروح متفائلة كما ظهر جليًا في الوسم الأول على تويتر تحت مسمى #العام الدراسي الجديد1441، ويشارك فيه الأهالي صور أبنائهم وبناتهم، ولاقت صور الملتحقين بالصف الأول الحظ الأكبر من الرواج والإعجاب .

وغردت عدة مدارس بحسابات رسمية لصور متنوعة، ومقاطع مصورة للطلاب في الطابور الصباحي، وإجراءات استلام الكتب والأنشطة التعريفية لاستهلال الدراسة.

كما غردت إحدى المواطنات من خلال الوسم بـ "عام مضى وعام أتى وسنة جديده لعام دراسي جديد جعله الله عام خير وبركه للمسلمين أجمعين، و لكل طالب وطالبة وأم وأب أمانيهم بأذن الله تتحقق بعام زهار بكل ماهو نافع وجميل متمسكين بالدين والاخلاق والعلم النافع رزقنا الله وإياكم بصلاح ذرياتنا وبركتي عملهم".

وعلق أحد المواطنين بصورة للطلاب في الفصل مع تعليق "جاء الوقت للعودة إلى المدارس فلقد انقضت الإجازة بشكل سريع وقد ترفّع كل طالب وطالبه إلى مرحلة دراسية جديدة تستلزم منه جهداً مضاعفاً وتعباً من أجل الإكمال في المسيرة التعليمية اسأل الله لهم التوفيق والنجاح".

هذا المقال "42 ألف تغريدة ترحيبية بالعودة إلى المدرسة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة اليوم السعودية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة اليوم السعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق