مدير مكافحة الفساد السعودي الجديد: هدفي إصلاح أكبر اقتصاد في العالم العربي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الرئيس الجديد للجنة مكافحة الفساد في المملكة العربية السعودية إنه يعتزم متابعة الكسب غير المشروع من قبل الموظفين الحكوميين العاديين، في أعقاب حملة رفيعة المستوى قبل عامين.

وقال مازن الخمسوس لقناة العربية التلفزيونية السعودية بعد تعيينه يوم الجمعة إنه تم توجيهه للتركيز على إنهاء الفساد في أكبر دولة مصدرة للنفط في العالم والمتابعة مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على أساس شهري.

وقال "بعد أن تخلي الدولة نفسها إلى حد كبير من رؤساء الفساد الكبار، أنقل تحذيرًا شديد اللهجة من ولي العهد، الذي أوعز لي بأن الفترة المقبلة ستكون القضاء على الفساد بين الموظفين العموميين من الرتب المتوسطة والمنخفضة".

وقالت المحكمة الملكية السعودية في يناير إنها ستنهي حملة مدتها 15 شهرًا لمكافحة الفساد بعد استدعاء ما يقرب من 400 شخص واستعادة أكثر من 106 مليارات دولار من خلال مستوطنات مع العشرات منهم.

كما دافع الأمير محمد عن حملة مكافحة الفساد، واصفا إياها بـ "العلاج بالصدمة"، حيث يحاول إصلاح أكبر اقتصاد في العالم العربي وتحويل المجتمع السعودي.

هذا المقال "مدير مكافحة الفساد السعودي الجديد: هدفي إصلاح أكبر اقتصاد في العالم العربي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق