شاهد .. "مرور ينبع" يستقبل الطلاب بالورد والهدايا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

خطة انتشار شاملة لمتابعة حركة السير ومنع الاختناقات شاهد ..

قامت شعبة مرور محافظة ينبع، صباح اليوم الأحد، بتوزيع الورد والهدايا على الطلاب وعلى المركبات في شوارع المحافظة بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد؛ لرسم الفرحة والبهجة في نفوس الطلاب وكسر الحاجز النفسي وجو الرهبة في نفوس الأبناء، خاصة طلاب الصفوف الأولى، وإسهاماً في رفع الوعي ونشر السلامة المرورية.

وأعدت شعبة المرور خطة انتشار شاملة شارك فيها مدير المرور العقيد فالح بن فرحان العنزي؛ ونائبه العقيد حميد الصحفي؛ وضباط وأفراد المرور، من أجل متابعة حركة السير ومباشرة الحوادث المرورية على الطرق الرئيسة والمحورية والفرعية كافة.

وشهدت شوارع محافظة ينبع انتشار أغلب دوريات المرور ودوريات الأمن لتنظيم حركة السير تزامناً مع أول يوم دراسي ومنع حدوث أيّ اختناقات مرورية قد تشهد كثافة لحركة السير من ساعات الفجر الأولى، إضافة إلى انتشار دوريات الأمن بجانب المدارس والجامعات والكليات.

شاهد .. شاهد .. شاهد .. شاهد .. شاهد .. شاهد .. شاهد .. شاهد ..

هذا المقال "شاهد .. "مرور ينبع" يستقبل الطلاب بالورد والهدايا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة سبق اﻹلكترونية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة سبق اﻹلكترونية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق