تركي آل الشيخ يستقطب 3 فئات لهيئة الترفيه بـ«القطاع نار»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

© متوفر بواسطة Ajel Electronic Newspaper تركي آل الشيخ يستقطب 3 فئات لهيئة الترفيه بـ«القطاع نار»

شدّد رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، على أنّ الهيئة تفتح بابها دائمًا للجادين والمبتكرين والمبدعين.

وقال آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: « يا ناس نصيحة محب.. الترفيه هو عقار وأسهم الوقت هذا.. قطاع ذهبي وطلب عال وقوة شرائية وشغل للعاطل.. لا تستحقر أي فكرة... بابنا مفتوح للجاد والمبتكر والمبدع.. قطاع نار».

شاهد أيضاً من دار الأخبار: أشهر 12 فاشونيستا في السعودية على انستقرام

اشتهرت عارضات ومصممات الأزياء في السعودية على الانستقرام خاصة لعدم تواجد أغلبهن داخل المملكة، على رأس هذه القائمة العارضة الأزياء السعودية

وكانت الهيئة قد أطلقت حزمةً جديدةً من التراخيص، التي تتسم بسهولة ووضوح الإجراءات، وذلك لإتاحة الفرصة للراغبين في بدء نشاطاتهم وممارستها، وفق تبني أفضل الممارسات التقنية.

ونقلت فضائية «العربية» عن سلطان الفقير المدير التنفيذي لقطاع العمليات بالهيئة تأكيده أهمية تسهيل إصدار التراخيص للاستثمار في قطاع الترفيه، وأنَّ ذلك جاء نتيجة للطلب الكبير على ذلك، وقال: «وضوح الإجراءات مهم جدًّا للمستثمرين، حيث نركِّز على تنمية الاستثمار في القطاع والتركيز على رحلة المستثمر منذ بداية حصوله على الترخيص إلى تقاطعاته مع الجهات الأخرى، ونستهدف أن يتم إصدار بعض التصاريح بشكل فوري خلال 180 ثانية، فقط فيما تصدر الآن خلال يوم أو يومين».

وأضاف أنَّ التراخيص تمّ تبسيطها وأصبح الحصول على الترخيص خلال يوم واحد، من دون زيارة الهيئة، حيث تقبل الطلبات بشكل إلكتروني.

شاهد أيضاً من سكاي نيوز عربية: مشاهير دخلوا موسوعة غينيس

انقر للتوسيع

إعادة تشغيل الفيديو

التالي

  • أحمد بن بريك: صد هجوم قوات الإصلاح على عدن وأبين

    أحمد بن بريك: صد هجوم قوات الإصلاح على عدن وأبين

    أكد رئيس الجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء أحمد بن بريك، صد الهجوم الذي شنته قوات الإصلاح على مدينتي عدن وأبين جنوبي اليمن، مشيرا إلى أن عناصر الإصلاح لاذت بالفرار نحو شبوة ومنفذ الوديعة.

    شعار سكاي نيوز عربيةسكاي نيوز عربية
  • حرائق ضخمة تلتهم الغابات في أفريقيا

    حرائق ضخمة تلتهم الغابات في أفريقيا

    فيما تتركز جهود العالم لإخماد حرائق غابات الأمازون، لا تحظى النيران المشتعلة في غابات القارة الأفريقية بالاهتمام الكافي، رغم أنها تشكل 70 بالمائة من الحرائق المندلعة في العالم هذا الشهر.

    شعار سكاي نيوز عربيةسكاي نيوز عربية
  • واشنطن تدعو طهران إلى التفاوض وتفرض عقوبات جديدة عليها

    واشنطن تدعو طهران إلى التفاوض وتفرض عقوبات جديدة عليها

    حث وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر، إيران على الدخول في مباحثات مع إيران لتخفيف التوتر، لكن دعوته تأتي بالموازاة مع عقوبات تفرضها واشنطن على طهران.

    شعار سكاي نيوز عربيةسكاي نيوز عربية

1

إلغاء

الإعدادات

إيقاف

HD

HQ

SD

LO

مشاهير دخلوا موسوعة غينيس

سكاي نيوز عربية

مشاركة

مشاركة

تغريدة

مشاركة

بريد إلكتروني

التالي في المشاهدة

التالي

هذا المقال "تركي آل الشيخ يستقطب 3 فئات لهيئة الترفيه بـ«القطاع نار»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (MSN Saudi Arabia) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو MSN Saudi Arabia.

أخبار ذات صلة

0 تعليق