نتيجة الكشف الطبي للسفر للسعودية جامكا بالاسم وجواز السفر عبر الإنترنت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نتيجة الكشف الطبي للسفر للسعودية جامكا، الكثير من راغبين السفر للمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين والكويت ودولة الإمارات العربية والكثير من دول التعاون الخليجي يريدون معرفة نتيجة الكشف الطبي عبر الأنترنت من خلال الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي كما يريدون معرفة المراكز الطبية المعتمدة لدي جامكا علي شبكة الإنترنت من اجل عمل الفحوص الطبية. يقوم الراغب في السفر إلي أي من الدول العربية السابقة بمعرفة وتحديد مركز الكشف الطبي عبر احد المراكز المهمة التابعة لجامكا وبعد انتهاء الكشف الطبي يقوم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني والاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي.

نتيجة الكشف الطبي للسفر للسعودية جامكا

نتيجة الكشف الطبي تظهر في خلال 5 أيام عمل رسمية بعد توقيع الكشف الطبي من قبل مراكز جامكا المعتمدة الموجودة في الدول العربية والمتخصصة في ذلك، ويتم إرسال نتائج التحاليل إلكترونيا إلى السفارة بالنسبة للذي تم توقيع الكشف الطبي عليهم. من خلال احد مراكز جامكا التابعة لاتحاد المراكز الطبية المعتمدة،كما يمكنكم معرفة رقم جامكا والحجز عن طريق الإنترنت. كما أعلنت هيئة تنظيم سوق العمل عن إغلاق فرعها ببريد مدينة عيسى وبريد الرفاع نهائيًا، وبناء علية دعت العملاء الكرام إلى تخليص معاملاتهم من خلال الفرع الجديد للهيئة بمنطقة الرفاع / البحير بداية من يوم الاثنين الموافق 2 سبتمبر 2019. كما سوف يعمل الفرع الجديد على مدى 6 أيام في الأسبوع من السبت وحتى الخميس من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 8 مساءً.

جامكا-نتيجة-الكشف-الطبي

نتيجة الكشف الطبي للسفر للسعودية بالاسم

بالنسبة لراغبي السفر إلى المملكة العربية السعودية يمكنهم الدخول علي موقع نتيجة الكشف الطبي للسفر للسعودية بالاسم أو برقم جواز السفر والضغط علي إظهار النتيجة ويقوم المعمل بإرسال التحاليل مباشرة إلى سفارة السعودية أمأ باقي الدول فعلية الحضور إلى المعمل لأخد اصل الشهادة وأيضا التوظيف السعودي والاطمئنان. و بالنسبة لراغبي السفر إلى الكويت ودول التعاون الخليجي مثل البحرين والإمارات العربية يمكنهم الدخول علي جامكا والحصول علي نتيجة الكشف الطبي للسفر للكويت أو أي من الدول المذكورة وهو موقع واحد مدمج كل الدول الخليجية فعن طريق إدخال رقم جواز السفر واختيار الجنسية الخاصة بكم وإدخال رمز التحقق والضغط علي استعلام عن النتيجة. ومن خلال إدخال رقم جامكا يمكنكم إدخال الرقم ورمز التحقق والاستعلام عن النتيجة.

هذا المقال "نتيجة الكشف الطبي للسفر للسعودية جامكا بالاسم وجواز السفر عبر الإنترنت" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (ثقفنى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو ثقفنى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق