وظائف إدارية وتقنية شاغرة في شركة علم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت شركة علم عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn)، عن توفر وظائف إدارية وتقنية لحملة البكالوريوس والماجستير، للعمل بالشركة.

وأوضحت الشركة، أن المسميات الوظيفية الشاغرة هي: مُحلل أعمال استشاري (Business Analyst Consultant): درجة البكالوريوس في تخصص (علوم الحاسب الآلي، تقنية المعلومات) أو ما يعادلها، خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذات صلة.

وأضافت، مُستشار إدارة أداء الشركات (Corporate Performance Management Consultant): درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، تقنية المعلومات) أو ما يعادلها، خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال ذات صلة، ومُدرب النمذجة السريعة (Agile Coach): درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص (تقنية المعلومات)، خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال النمذجة السريعة.

وتابعت، مُدقق تقنية المعلومات (IT Auditor): درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص (تقنية المعلومات)، خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذات صلة؛ فضلًا عن مُراجع أول الحسابات – التدقيق الداخلي / تدقيق الأعمال (Senior Auditor – Internal Audit / Business Audit): درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص (المحاسبة، المالية)، خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات صلة، ويفضّل وجود شهادات مهنية في مجال المالية (SOCPA, CPA, CIA, CMA).

واستطردت، مُستشار المعرفة والبحوث (Knowledge & Research Consultant): درجة البكالوريوس في تخصص (الأعمال، الإدارة، التسويق) أو ما يعادلها، فضلًا عن خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال ذات صلة؛ بينما التقديم متاح الآن بدأ اليوم الأربعاء بتاريخ 2019/08/21م وينتهي عند الإكتفاء من العدد المطلوب.

وأشارت إلى أنه لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة): هنا

 

هذا المقال "وظائف إدارية وتقنية شاغرة في شركة علم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة صدى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة صدى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق