سينما الهواء الطلق في مدينة الطائف رامز جلال وعلاء الدين في موسم الطائف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رامز جلال وعلاء الدين في موسم الطائف

تعود السينما من جديد في موسم الطائف، وذلك ضمن أكثر من 70 فعالية نوعية، وتستمر طوال شهر أغسطس في 4 مناطق رئيسية، وسيتم عرض أحدث وأشهر الأفلام العربية والعالمية، وسيتم عرضها بطريقة مبتكرة في الهواء الطلق، وذلك بسبب الأجواء الرائعة والطقس المعتدل في مصيف العرب خلال هذه الأيام، وسيكون هناك 4 عروض يومية تستوعب 150 شخصاً، وسيتم تحديث الأفلام كل 6 أيام، وهى  تناسب جميع أفراد الأسرة.

وتضم قائمة أفلام الأسبوع الأول ،الفيلم المصري “سبع البرمبة” من بطولة النجم رامز جلال والفنانة مها أبو عوف و الفنان بيومي فؤاد و جميلة عوض، وكذلك الفيلم الأمريكي “من إن بلاك إنترناشيونال” من بطولة تيسا ثامبسون كريس همسوورت، إيما ثومبسون، ليام نيسون وغيرهم من أشهر نجوم هوليوود.

ويعرض أيضا مع بداية الأسبوع الثاني الفيلم  الشهير “علاء الدين” والمستوحى من كلاسيكيات ديزني، بالإضافة إلى الفيلم الكرتوني “توي ستوري 4”.

هذا المقال "سينما الهواء الطلق في مدينة الطائف رامز جلال وعلاء الدين في موسم الطائف" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة البلاد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة البلاد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق