الشركة المشغلة لـ ” تلفريك الطائف ” توضح موقفها بعد انتشار فيديو الفتاة المعلقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أفادت الشركة المشغلة للتلفريك الذي أظهر فتاة معلقة به في الطائف ببيان صحفي عقب الفيديو الذي تم تداوله للفتاة وأثار قلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي .

وقالت الشركة المشغلة لـ ” مشروع بساط الريح ” : توقف الحركة لا يشكل خطورة على الشخص المستخدم ولا يعتبر حالة طارئة حيث أن درجة الأمان عالية جداً والتوقف محتمل .

وتابعت قائلة : مغامرة بساط الريح هي في الأساس مغامرة إثارة والتوقف أحياناً يكون جزء من الإثارة ، مشيرة إلى أن التعامل مع حالة التوقف يتم بسحب الحركة من قبل المشرف على تشغيل المنصة .

كما اعتذرت الشركة عن حالة القلق نتيجة عدم معرفة آلية التشغيل من قبل بعض المتابعين لمواقع التواصل الإجتماعي ، مشددة على حرص إدارة موسم الطائف على سلامة الزوار .

وكان مقطع فيديو قد أثار قلق رواد الإنترنت وأصحاب المركبات بالطائف بعدما شاهدوا الفتاة معلقة به مما جعلهم يتوقفون بسيارتهم لمتابعتها .

إقرأ أيضاً :

هذا المقال "الشركة المشغلة لـ ” تلفريك الطائف ” توضح موقفها بعد انتشار فيديو الفتاة المعلقة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة صدى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة صدى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق