اللجنة النسائية بالسلمية تقيم برنامج ” بناء الشخصية وتقدير الذات “

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الخرج نت – فهد الحركان :

يسر اللجنه النسائية التابعه للجنه التنمية الاجتماعية الأهلية بالسلميه التابعه لوزارة العمل والتنمية الأجتماعية ‏دعوتكم لحضور برنامج ” بناء الشخصية وتقدير الذات ” والتي تقدمها المدربة المتميزة الأستاذة / ريم المطيري .

وسيتناول البرنامج الذي سوف يقام يومي الثلاثاء والاربعاء بتاريخ ١٤٤٠/٩/١٧/١٦ه‍ مجموعة من المحاور الهامه ومنها إكتساب الفتيات والسيدات المهارات اللازمة لبناء الشخصية وتقدير الذات ، تشجيع الفتيات عن التعبير الحر عن رغباتهن واحتياجاتهن ، تخفيف الضغوط النفسية على المرأة لمواجهة المشكلات .

يذكر ان البرنامج هو احد سلسلة اعمال اللجنة النسائية المجانية التي تهدف إلى تنمية المهارات وتطوير القدرات والتي تقام في مركز التدريب النسائي بالسلمية من الساعة التاسعة والنصف مساءً إلى الساعة العاشر والنصف مساءً وسوف يتم منح المشاركات شهادة حضور .

هذا المقال "اللجنة النسائية بالسلمية تقيم برنامج ” بناء الشخصية وتقدير الذات “" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة الخرج نت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الخرج نت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق