صورة جماعية للأمير والخريجين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
صورة جماعية للأمير والخريجين

نشر بوساطة مروان قصاص في الجزيرة يوم 16 - 05 - 2019

1905163460
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير المنطقة حفل تخريج الدفعة الخامسة عشرة من طلاب جامعة طيبة في مختلف التخصصات، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة طيبة بالمدينة المنورة.
وهنأ سمو نائب أمير المنطقة الخريجين متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم العملية، والمساهمة في بناء وطنهم، وحماية مقدراته.. مثمنًا دور الجامعة في إعداد وتأهيل الكوادر الوطنية الشابة بالعلم والمعرفة؛ ليكونوا بناة لوطنهم، وفي خدمة مجتمعهم.
وألقى معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني كلمة بهذه المناسبة، شكر فيها رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل، حفل التخرج. مشيرًا إلى أن ذلك يؤكد مدى دعمهما لأنشطة وفعاليات الجامعة، واعتزازهما بالخريجين من شباب وشابات الوطن، وما قدموه من جهود حتى يشهدوا فرحتهم هذه الليلة، ومشاركتهم فرحة التخرج.
وأضاف الدكتور السراني: تحتفل جامعة طيبة بتخريج الدفعة الخامسة عشرة من طلبة الجامعة. وهذا الاحتفال بهذه الدفعة يؤكد دعم ولاة الأمر -حفظهم الله- وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- اللذان يسعيان لدعم الأجيال القادمة؛ فهم سواعد بناء هذا الوطن المعطاء، والدولة -رعاها الله- تسعى لتذليل الصعوبات في طريق أبنائنا الطلبة حتى يتميزوا في حياتهم الأكاديمية والتعليمية والبحثية.
كما ألقى الخريجون كلمة، ألقاها نيابة عنهم الطالب طارق بامسق من كلية الهندسة، عبّر فيها عن مشاعر الفخر والامتنان للوطن والجامعة، وشكر فيها والدَيْه، وأثنى على مشقتهما في انتظار هذا اليوم، كما بارك لزملائه الخريجين فرحتهم، ودعا المولى أن يوفق زملاءه الخريجين في مسيرتهم العلمية والتعليمية.
ثم ألقى خريجو الكليات الصحية القَسَم أمام الحاضرين، وشاهد الحضور فيلمًا وثائقيًّا عن برنامج سفراء الوطنية الذي تنفذه الجامعة.



هذا المقال "صورة جماعية للأمير والخريجين" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق