250 فتاة في «ملتقى فرح» بالخبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
شاركت أكثر من ٢٥٠ طالبة من المرحلة الابتدائية في ملتقى فرح الذي نظمته لجنة التنمية الاجتماعية بالحزام الذهبي في إحدى المدارس بالخبر.

وقالت مديرة القسم النسائي بلجنة التنمية بالحزام الذهبي منى العرفج: إن الملتقى فتح أبوابه لكافة الطالبات في المرحلة الابتدائية، كما تم توجيه دعوات خاصة لليتيمات من الجمعيات المتخصصة برعاية الأيتام ممثلة في (جمعية البر وجمعية بناء ومكتب وفاء لرعاية أبناء شهداء الواجب)، حيث تكفلت إحدى سيدات الحي برعاية دخول اليتيمات للملتقى والاستفادة من كافة الفعاليات. ويهدف الملتقى إلى إدخال السرور إلى قلوب الفتيات وتنمية المواهب والهوايات من خلال المسارات المهارية، كما يهدف إلى إرشادهن لاستغلال الاجازة بما ينفع.

وتضمن الملتقى فعاليات منوعة تنقلت فيها الطالبات وسط أجواء من السعادة والفرح منها تعلم صناعة الأساور وتزيين الشعر والوجه وتنمية مهارة الرسم ومسار تحدي الألعاب والثقافة.

كما كانت (المنصة) من أبرز فعاليات ملتقى فرح، حيث تنافست مجموعات الفتيات بالألعاب الحركية والمهارات الإلقائية، واختتم البرنامج بمسيرة الناجحات وتقطيع كعكة النجاح.

ولفتت لوحة (ملتقى فرح) التي كتبت بها أسماء الناجحات المشاركات وعبرت عن سعادتهن بهذه اللفتة.

يذكر أن عدد المتطوعات بلغ أكثر من ٩٠ متطوعة من مختلف الأعمار.

هذا المقال "250 فتاة في «ملتقى فرح» بالخبر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة اليوم السعودية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة اليوم السعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق