” حسين آل ربيع ” أخطر إرهابي مطلوب أعاد اسم ” نمر النمر ” مجددا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعد الإرهابي حسين حسن آل ربيع الذي تم تنفيذ حكم الإعدام بشأنه ضمن قائمة الـ 37″ التي أعلنتها الداخلية أمس الثلاثاء ، من ابرز الأسماء المطلوبة واخطرها إذ ضلع في عدد من الجرائم منذ 2012 .

وامتهن آل ربيع عمليات السطو المسلح وتورط في عدد من الجرائم منها قتل مواطنين وإطلاق النار على رجال الأمن بعد ان أصبح ملازماً للشيعي “نمر النمر ” .

كما تم إعلان اسم آل ربيع ضمن قائمة وزارة الداخلية للمطلوبين عام 2012 إثر ثبوت نتائج تحقيقات حول جرائم إطلاق النار والسطو المسلح وغيرها من الجرائم التي ارتكبها مفسدون في الأرض بمحافظة القطيف بالمنطقة الشرقية وكان آخرها إطلاق النار على مواطنين بالعوامية .

واكدت النتائج ضلوع الإرهابي في تلك الجرائم ، فيما تم القبض عليه بالعوامية متلبساً ببيع المواد المخدرة .

وتم نقل آل الربيع إثر إصابة بقدمة نتيجة لتبادل إطلاق النار مع رجال الأمن ، كما أصيب احد رجال الأمن .

الجدير بالذكر ان آل الربيع تم إيداعه سابقاً بدار الملاحظة بسبب سوء سلوكه وقيامع بعمليات سرقة وسطو مسلح ، فيما وثقت اكثر من صورة ظهوره مع الشيعي المتطرف “نمر النمر ” والذي حُكم عليه بالإعدام بموجب جرائمهعام 2016م .

هذا المقال "” حسين آل ربيع ” أخطر إرهابي مطلوب أعاد اسم ” نمر النمر ” مجددا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة صدى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة صدى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق