الجدعان: الميزانية حققت فائضاً بـ 27.8 مليار ريال في الربع الأول من 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المواطن - الرياض

أكد وزير المالية، محمد بن عبدالله الجدعان، أن سياسة الحكومة أسهمت في خفض العجز ورفع كفاءة الإنفاق.
وأضاف الوزير الجدعان في كلمته خلال انطلاق الدورة الأولى لمؤتمر القطاع المالي في الرياض، صباح اليوم الأربعاء، أن الإيرادات غير النفطية ارتفعت بأكثر من 3 أضعاف من الإيرادات النفطية للربع الأول 2019.

وتابع أن المملكة تعمل على صياغة جدول أعمال شامل لدول مجموعة العشرين، وأن الميزانية السعودية حققت فائضاً بـ 27.8 مليار ريال في الربع الأول من العام الجاري.

انطلقت صباح اليوم الأربعاء، أعمال الدورة الأولى لمؤتمر القطاع المالي، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
ويحظى المؤتمر بمشاركة صُناع القرار وكبار المؤسسات المالية من مختلف أنحاء العالم.

ويسلط مؤتمر القطاع المالي الضوء على الفرص الاستثمارية في القطاع المالي السعودي، وهي الفرص التي تزايدت في ظل العمل على برنامج تطوير القطاع المالي.

وينظم المؤتمر شركاء برنامج تطوير القطاع المالي أحد البرامج الرئيسة لرؤية المملكة 2030 ممثلة بوزارة المالية، مؤسسة النقد العربي السعودي، وهيئة السوق المالية، ويشهد مشاركة نخبة من الشخصيات المؤثرة في قطاع المال والأعمال، والتي تضطلع بدور هام على مستوى الاقتصاد العالمي.


مختارات بأسعار مخفضة.. هنا منافذ بيع التكييف لمستفيدي حساب المواطن تنفيذ حكم القتل تعزيرا وإقامة حد الحرابة في 37 سعوديا تبنوا الفكر الإرهابي وشكلوا خلايا للإفساد والفوضى

.

هذا المقال "الجدعان: الميزانية حققت فائضاً بـ 27.8 مليار ريال في الربع الأول من 2019" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق