تركي بن طلال: رفع مستوى الأداء وتحقيق التنمية العادلة بعسير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تركي بن طلال: رفع مستوى الأداء وتحقيق التنمية العادلة بعسير

نشر في الوطن يوم 01 - 04 - 2019

365800
أكد أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة، الأمير تركي بن طلال، حرص القيادة واهتمامها بالتركيز على رفع مستوى الأداء في الإدارات الحكومية، وتحقيق التنمية العادلة لتشمل كافة محافظات عسير.
جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع مجلس المنطقة في دورته العادية الأولى للعام المالي 1440/ 1441، الذي عقد في مقر محافظة الأمواه شرق منطقة عسير.
وقال الأمير تركي بن طلال: «حسب توجيه ولاة الأمر، أن يكون الاهتمام ممتدا لأنحاء منطقة عسير، ليشمل 81 ألف كيلومتر مربع بكل قبائلها وقراها، ونحن نعمل مع مديري الإدارات الحكومية والمحافظين على تأكيد مبدأ العمل بروح الفريق الواحد، فكل أمر يخص أي مكان في عسير هو في سلّم أولوياتنا»، مبينا أن مجلس منطقة عسير عقد جلسته العادية الأولى في محافظة الأمواه ليس لأنها وليدة، بل لأنها جديرة بالاهتمام والتطوير وتنمية خدماتها.
وحث أمير منطقة عسير، الجميع على مضاعفة الجهود وتحسين الأداء بما يحقق المصلحة العامة، ويلبي آمال وتطلعات المنطقة وأبنائها، للارتقاء والنهوض بها بما يخدم الخطط الإستراتيجية التي وضعت لها، ويجري العمل عليها حاليا لجعلها في مصاف المدن الأُولى محليا وإقليميا.
وناقش أمير المنطقة وأعضاء المجلس، بحضور محافظ الأمواه علي بن عبدالله العواشز، أبرز الاحتياجات التنموية والتعليمية للمحافظة، وسبل تعزيزها وتحقيق تطلعات المواطنين فيها، مستمعا إلى شرح مفصل عن المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها ونسب السكان فيها وأبرز احتياجاتها. واطلع والحضور على عدد من المبادرات لمشروعات المنطقة في ميزانية العام المالي 1440/ 1441.
وفي ختام الاجتماع حث أمير منطقة عسير أعضاء المجلس على مضاعفة الجهود وتلمس احتياجات المواطنين، وتقديم ما هو مفيد ويخدم المصلحة العامة، انطلاقا من اختصاصات ومهام مجلس المنطقة.
عقب ذلك انتقل الأمير تركي بن طلال إلى متوسطة وثانوية الأمواه، التقى خلالها عددا من المعلمين والطلاب، وناقش احتياجات المحافظة التعليمية والمعوقات والتحديات التي تواجه التعليم بالمحافظة.



هذا المقال "تركي بن طلال: رفع مستوى الأداء وتحقيق التنمية العادلة بعسير" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق