مدير جامعة الملك خالد يرعى حفل ختام الأنشطة الطلابية ويتوج الفائزين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مدير جامعة الملك خالد يرعى حفل ختام الأنشطة الطلابية ويتوج الفائزين

نشر في أزد يوم 01 - 04 - 2019

225067
رعى معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي مؤخرًا، حفل ختام الأنشطة الطلابية لعام 1440ه، بحضور عدد من وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة، وعدد من الطلاب، بالمدرجات المركزية في المدينة الجامعية بأبها "قريقر".
وفور وصول معالي مدير الجامعة إلى مقر الحفل اطلع على المعرض المصاحب الذي ضم لوحات تعريفية بأنشطة شؤون الطلاب والمنجزات التي حققتها الجامعة من خلال العمادة، إضافة إلى معرض للفنون التشكيلية والخط العربي.
وعبر السلمي في كلمة ألقاها بداية الحفل عن سعادته بما قدمته العمادة من أنشطة ومنجزات خلال هذا العام، لافتًا إلى أن الجامعة تميزت جدًا في إبراز أنشطتها بمشاركة الطلاب، وأشار إلى أنه من خلال إحصائيات عدد الطلاب والطالبات المشاركين في الأنشطة المختلفة ستصل الجامعة إلى نسبة عالية من جودة وفاعلية تلك الأنشطة، وذكر أن ما حققته الجامعة من إنجازات من خلال هذه الأنشطة والفعاليات يدل على تميز جامعتنا وطلابها، والدليل على ذلك التميز تنظيم وتحقيق المركز الأول في الأولمبياد الثقافي للجامعات السعودية بشهادة حضور الأولمبياد.
كما أكد معالي المدير على أهمية مشاركة طلاب وطالبات الجامعة من خلال الأندية في المجتمع والخروج إليه، مشددا على أهمية ذلك من خلال تفعيل دور الأنشطة في المهرجانات والتجمعات والاحتفالات والمجمعات التجارية، لتقديم خدمات الجامعة لكافة فئات المجتمع.
كذلك قدم شكره لعمادة شؤون الطلاب، وجميع من شارك في هذه الأنشطة من كليات وطلاب وطالبات ورواد الأنشطة من أعضاء هيئة تدريس وطلاب، متمنيًا أن تكون هناك أعمال متميزة أخرى في الأعوام المقبلة.
من جانبه، شكر عميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور عبدالله آل عضيد معالي مدير الجامعة على رعايته لحفل ختام الأنشطة، لافتًا إلى أن العمادة تحظى بدعم ومتابعة معاليه مما ساعدها في تميز أنشطتها خلال هذا العام، موصلَا شكره لكافة وكالات العمادة وأنديتها على جهودهم في تحقيق كل ما أنجز، وأشار إلى أن العمادة تحمل على عاتقها جزءا كبيرا من كل ما يخص الطالب والطالبة في البيئة الجامعية، مؤكدًا سعيها الدؤوب إلى تحقيق كل ما من شأنه الرقي بالجامعة وطلابها.
كما شاهد حضور الحفل فيلما وثائقيا يروي قصة اهتمام العمادة بالأنشطة الطلابية وماهية تلك الأنشطة إضافة إلى المنجزات التي تحققت هذا العام.
بعد ذلك كرم معالي مدير الجامعة عددا من الجهات المشاركة في إنجاح فعاليات الأنشطة الطلابية، وكذلك رواد ورؤساء الأندية المميزين في أنشطة عمادة شؤون الطلاب.
واختتمت فعاليات الحفل بإعلان الفائز بتاج الأندية المركزية حيث حصل على المركز الأول في هذا المحور نادي المنح، وجاء في المركز الثاني نادي البرامج المشتركة، فيما حصل نادي القراءة على المركز الثالث، وفي مجال أندية الكليات حقق نادي كلية الهندسة المركز الأول وتوج بتاج الأندية للكليات لعام 1440 ه، كما حصل على المركز الثاني من أندية الكليات نادي كلية العلوم والآداب بمحايل عسير، وحصل على المركز الثالث في نفس المجال نادي كلية العلوم الطبية التطبيقية بأبها.



هذا المقال "مدير جامعة الملك خالد يرعى حفل ختام الأنشطة الطلابية ويتوج الفائزين" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق