فنون أبها تضىء ساعة الأرض إبداعا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فنون أبها تضىء ساعة الأرض إبداعا

نشر بوساطة سلطان مسلط في أزد يوم 01 - 04 - 2019

225062
شاركت جمعية الثقافة والفنون بأبها في الاحتفال العالمي بساعة الارض مساء السبت الماضي لتضم مدينة أبها لآلاف المدن في العالم وذلك في قرية المفتاحة بالتعاون مع مركز الملك فهد الثقافي .
وبين مدير الجمعية أحمد بن ابراهيم السروي أن الفعالية قد حضيت بحضور كبير لمشاهدة أبرز الفعاليات والأنشطة الفنية والثقافية المصاحبة للحدث والتي اشتملت على مرسم الطفل بحضور مئات منهم طيلة ساعات الاحتفال و تنوعت مشاركاتهم مع الفنانة سمر عامر والتي قدمت حكوات عن ساعة الأرض وتقديم برنامج توعية في استهلاك الكهرباء في المنازل فيما شارك عدد من مصوري عدسة الضوء في تصوير الزوار وأخذ لقطات تعبر عن الفعالية .
و أوضح السروي أن ساعة الأرض حدث عالمي يقام كل عام بهدف تثقيف المجتمع بأهمية مقاومة عوامل التغير المناخي وخطر ارتفاع درجة الحرارة للمحافظة على البيئة والاقتصاد في استهلاك الكهرباء في المنازل من ناحية البرنامج التوعي لساعة الأرض.
فيما تنوعت البرامج الثقافية لساعة الأرض من خلال المسرح والتي اشتملت على مجموعة من المسابقات الثقافية والعروض الفنية الغنائية والموسيقية، وشارك عدد من الأطفال بعدد من الفقرات الإنشادية.



هذا المقال "فنون أبها تضىء ساعة الأرض إبداعا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق