بتوجيه وزير الداخلية.. ترقية أكثر من ١٥ ألف فرد من منسوبي "الأمن العام"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
بتوجيه وزير الداخلية.. ترقية أكثر من ١٥ ألف فرد من منسوبي

بتوجيهات كريمة من الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية -حفظه الله-، أصدر مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي قرارات إدارية تقضي بترقية ٣٩٢٩ رجل أمن للرتب التي تلي رتبهم، وذلك في مختلف تخصصات الأمن العام ومن كل فروعه.

وبصدور تلك القرارات يصبح إجمالي رجال الأمن الذين تمت ترقيتهم خلال العام الحالي ١٤٤٠ هـ حتى تاريخه من جميع الرتب العسكرية للأفراد ١٥٠٨٦ فردًا.

من جانب آخر، رفع مدير الأمن العام بالغ الشكر والتقدير والامتنان للقيادة الرشيدة، حفظهم الله، على ما يحظى به رجال الأمن من اهتمام وثقة ورعاية ومتابعة تمثل لهم حافزًا أساسيًا للارتقاء بأدائهم، متمنيًا لهم التوفيق في تنفيذ مهامهم لخدمة الدين والملك والوطن، وأن يكونوا عند حسن ظن ولاة الأمر بهم، داعيًا المولى -عز وجل- أن يحفظ للوطن قيادته ويعزه بدينه وأمنه ورخائه.

هذا المقال "بتوجيه وزير الداخلية.. ترقية أكثر من ١٥ ألف فرد من منسوبي "الأمن العام"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة سبق اﻹلكترونية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة سبق اﻹلكترونية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق