المريخ السوداني يفرض التعادل السلبي على مولودية الجزائر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الخرج نت – غصين العرجاني :

نجح المريخ السوداني، في فرض التعادل السلبي على مضيفه مولودية الجزائر في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، في ذهاب دور الثمانية من مسابقة كأس زايد لأندية الأبطال العربية.

وأهدر عبد الرحمن بورديم، ركلة جزاء لمولودية الجزائر في الدقيقة 56، كما الغى الحكم هدفا للمولودية في الدقيقة 73، وجاءت المباراة خالية من الفرص الحقيقية للتهديف خاصة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، حاول مولودية الجزائر نقل الخطر إلى مرمى منافسه، وسيطر بالفعل على مجريات اللعب لكن محمد سويبع، وسفيان بن دبكة، وعبد الرحمن حشود، أهدروا أهدافا محققة في الدقائق 84 و90 والخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع على الترتيب.

وتأجل حسم التأهل إلى مباراة الإياب، التي ستجرى يوم 16 فبراير المقبل بمدينة أم درمان، حيث يكفي المولودية التعادل الإيجابي بأي نتيجة للمرور إلى الدور قبل النهائي، فيما يتعين على المريخ الفوز بأي نتيجة من أجل الاستمرار في المسابقة.

هذا المقال "المريخ السوداني يفرض التعادل السلبي على مولودية الجزائر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة الخرج نت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الخرج نت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق