توظيف 5270 حارس جديد لجميع مدارس المملكة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
توظيف 5270 حارس جديد لجميع مدارس المملكة

نشر في أزد يوم 01 - 02 - 2019

223381
دشن معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ امس الأربعاء مشروع الحراسات الأمنية في مقر الوزارة بهدف توفير الحراس المواطنين في جميع مناطق المملكة ، ضمن مبادرة تحسين وسائل السلامة في المباني المدرسية .
ومن المقرر أن يستفيد من المشروع نحو 5270 مدرسة وفقاً لعدد الحراس ، فيما تطمح الوزارة إلى توفير عدد أكبر من حراس الأمن في جميع مدارسها .
وأكد الوزير أن المشروع يهدف إلى تحقيق الأمن والسلامة للطلاب والطالبات للإطمئنان عليهم وتفرغ قادة المدارس لمهاهم الأصلية ، موجهاً شكره لشركات القطاع الخاص التي تكاتفت مع الوزارة .
وكشف المشرف العام على إدارة الأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم، الدكتور ماجد بن عبيد الحربي، أن مشروع الحراسات الأمنية بالمدارس يشمل جميع إدارات التعليم في مناطق ومحافظات المملكة وفق نسب توزيع الطلاب .
وأضاف الحربي أن الوزارة تسعى لتوطين هذه الوظائف ، بعد أن قامت بتوظيف هؤلاء الحراس المواطنين في فترة وجيزة فور تدريبهم مع شركة تطوير المباني والشركات المشغلة .



هذا المقال "توظيف 5270 حارس جديد لجميع مدارس المملكة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق