أمير المدينة يتفقد مجمع مدارس الخندق الأهلية الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أمير المدينة يتفقد مجمع مدارس الخندق الأهلية الجديد

نشر في المدينة يوم 24 - 01 - 2019

1611076
قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة, بزيارة لمجمع مدارس الخندق الأهلية الجديد، وكان في استقبال سموه مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية الدكتور خالد الوسيدي، و رئيس مجلس إدارة مدارس الخندق طلال قاضي وعدد من القيادات التعليمية بالمنطقة.
واستمع سموه إلى شرح مفصل عن مكونات مجمع مدراس الخندق والوسائل التعليمية والتقنية الحديثة التي تستخدمها في العملية التعليمية، لتكون نموذجاً يهدف إلى تخريج جيل من الطلاب مسلح بالعلم والمعرفة.
واستعرض أمام سموه أبرز إنجازات مجمع مدارس الخندق منذ تأسيسها عام 1412ه‍، حيث حققت المراكز الأولى في جائزة وزارة التعليم «تميز» في خمسة دورات, بالإضافة لحصول أبنائها الطلاب على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في مسابقات الأولمبياد الوطنية وموهبة، ومن أفضل خمس عشرة مدرسة على مستوى نتائج اختبار القدرات ومن العشرين مدرسة الأفضل على مستوى الاختبارات التحصيلية.
من جهته عبر مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية الدكتور خالد الوسيدي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على زيارته لمجمع مدارس الخندق التي تعد حافزاً لتعليم المنطقة على بذل المزيد من الجهد, مثمناً ما يوليه سموه من اهتماما ورعاية لقطاع التعليم ومنسوبيه.
وأضاف الدكتور الوسيدي ان التعليم في المملكة يمثل أهمية عالية، إذ من خلاله يتم بناء الإنسان ليكون مواطن صالح يسهم في خدمة دينه ومليكه ووطنه.
ووصف رئيس مجلس إدارة مدارس الخندق طلال قاضي زيارة سمو أمير المنطقة بوسام فخر واعتزاز وحافزاً لبذل المزيد في دعم المسيرة التعليمية بالمنطقة, مقدماً شكره وامتنانه لسموه على دعمه المستمر والدائم.



هذا المقال "أمير المدينة يتفقد مجمع مدارس الخندق الأهلية الجديد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق