بالصور.. طالب سعودي يصعد قمة أعلى جبل في أفريقيا.. ويكشف عن حلمه القادم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تمكن طالب سعودي من تسلق قمة جبل كليمنجارو الذي يعد الأعلى في أفريقيا بارتفاع 5 آلاف و895 متراً، وذلك خلال رحلة استغرقت 8 أيام.

ونجح الطالب عبدالله الطعيمي في تحقيق أولى تحدياته بصعود قمة جبل كليمنجارو، بعدما ساهمت رحلة مدرسية إلى جبال طويق في خلق طموح جديد لديه بصعود قمم الجبال الأعلى حول العالم.

واستعد الطعيمي لتلك الرحلة التي قطعها في بداية العام الجاري 2019 لمدة 3 شهور، من خلال خطة رياضية تضمنت ممارسة نشاطات رياضية مثل الجري وركوب الدراجات وغيرها من رياضات رفع اللياقة البدنية.

ووصف الطعيمي وفقاً لـ”سي إن إن “، رحلته إلى قمة أعلى جبل في أفريقيا بـ”الممتعة”، مبيناً أنه استمتع بالمرور بأنواع مختلفة من البيئات الطبيعية مثل الغابات والصحراء والصخور والثلوج، منوهاً في الوقت نفسه إلى أن هدفه الأكبر تسلق قمم العالم السبع.

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

وفق “أخبار 24”.

هذا المقال "بالصور.. طالب سعودي يصعد قمة أعلى جبل في أفريقيا.. ويكشف عن حلمه القادم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة الخرج اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الخرج اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق