ابنة “رفسنجاني” تفجر مفاجأة مدوية “والدي لم يتوفى طبيعي” .. وهذه المادة هي السبب!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت فاطمة رفسنجاني، البنت الكبرى للرئيس الإيراني الراحل علي أكبر هاشمي رفسنجاني، إن نتائج الفحوصات الطبية أكدت شكوكها بأن وفاة والدها لم تكن طبيعية، موضحة أن النتيجة النهائية التي صدرت الصيف الماضي، أظهرت أن سبب الوفاة هو “التسمم الإشعاعي” وهو ما أكده العينات التي عثر عليها في منشفته وبوله.

تقرير الوفاة

وأضافت “فاطمة” في مقابلة مع وكالة “الأناضول” التركية نشرت اليوم الجمعة :”إثر ذلك سألنا عن المنطقة التي تسربت منها الأشعة إلى جسده، ولم نحصل على إجابات، وقالوا لنا إنهم لا يعرفون ما الذي حصل بالضبط، وهذا زاد الشكوك لدينا، إضافة إلى أننا لم نرى تقرير الوفاة”.

صحة جيدة للغاية

وعن ما تم تداوله بأن سبب وفاة والدها كان على إثر إصابته بجلطة قلبية حادة، قالت “فاطمة” :” اتصلت بوالدي هاتفيًا 3 أو 4 مرات في الثامن من يناير 2017، أي يوم وفاته، وكان في صحة جيدة للغاية”، مؤكدة أنها تواصلت مع المجلس الأعلى للأمن القومي في البلاد للتحقيق في الأمر.

هذا المقال "ابنة “رفسنجاني” تفجر مفاجأة مدوية “والدي لم يتوفى طبيعي” .. وهذه المادة هي السبب!" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مـزمـز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مـزمـز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق