شروط الحصول على قرض بنك التسليف والادخار الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

شروط الحصول على قرض بنك التسليف، يقدم بنك التنمية الاجتماعي الكثير من الخدمات البنكية وعلى رأسها القروض مثال قرض الزواج وقرض المشروعات الصغيرة وقروض الأسرة وغيرة من القروض التي تصب في صالح المواطن السعودي، وقد أعلن بنك التسليف عن شروط جديدة للحصول على أحد القروض المقدمة من بنك التنمية الاجتماعي.

شروط الحصول على قرض بنك التسليف

أعلن بنك التنمية الاجتماعي عن شروط جديدة للحصول على قروض بنك التسليف وعلى رأس تلك التعديلات الجديدة هو رفع الحد الأدنى للسن كما شملت الشروط تعديل الحد الأعلى للراتب بحيث يكون 10 آلاف ريال بدلاً من 8 آلاف ريال أو دخل سنوي 120 ألف ريال سعودي وتطبق عليه اللوائح المعلنة من البنك قبلاً.

شروط الحصول على قرض بنك التسليف

التسجيل في بنك التنمية الاجتماعي. أن يكون سعودي الجنسية أي من أب وأم سعوديين. أن يكون غير مدين للبنك بأي قروض مع طلب قرض جديد. تقديم الأوراق الثبوتية التي تثبت الدخل والإقامة وغيرة من الأوراق التي تتطلب الحصول على قرض. أن يكون ملتزم في تسديد القرض السابق إن وجد. تقديم الضمانات التي تؤمن حق البنك إن لم يقم المدين بتسديد الدين.

شروط بنك التسليف للزواج

كما أعلن بنك التسليف عن شروط قرض الزواج، وهي لا تخلف في المضمون كثيراً عن الشروط العامة المذكورة ولكن يستثنى منها شرط الأدانة السابقة للبنك فيجب أن يكون المتقدم للبنك لم يتحصل على قرض سابق من بنك التنمية الاجتماعي.

هذا المقال "شروط الحصول على قرض بنك التسليف والادخار الجديدة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (ثقفنى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو ثقفنى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق